الدراجي يفتتح يدشن مسيرته مع أم صلال بهدفين

انطلاقة سريعة

الدوحة - قاد التونسي أسامة الدراجي فريق أم صلال الى الفوز في أول مباراة يخوضها معه، بتسجيله هدفين في الفوز على الخريطيات 3-1 الخميس في افتتاح منافسات المرحلة الثانية عشرة من بطولة قطر لكرة القدم.

وسجل الدراجي هدفين في الدقيقتين 22 و24، بعدما كانت العارضة قد حرمته من هدف أول بعد دقيقتين على انطلاق المباراة.

وسجل الدراجي هدفه الأول من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء بعدما تلاعب بثلاثة مدافعين، والثاني من تسديدة قريبة تابع من خلالها تمريرة عرضية في داخل منطقة الجزاء.

وأضاف محمد السيد جدو الهدف الثالث في الدقيقة 42، بينما انتظر الخريطيات حتى الدقيقة 83 لتسجيل هدف عبر عبد العزيز الأنصاري.

وبذلك، قاد الدراجي فريقه الى تحقيق فوزه الأول منذ المرحلة الرابعة (على حساب العربي 4-1 في تشرين الأول/اكتوبر الماضي)، ورفع رصيده الى 19 نقطة وظل خامسا بفارق الاهداف عن السيلية الرابع، بينما توقف رصيد الخريطيات عند 9 نقاط في المركز العاشر موقتا.

وكان الدراجي (30 عاما) يخوض مباراته الأولى غداة تقديمه كلاعب مع أم صلال الذي تعاقد معه حتى نهاية الموسم قادما من النادي الافريقي التونسي، بديلا للاعب المغربي يوسف سكور.

ونشأ الدراجي في الفئات العمرية لنادي الترجي، وانتقل الى سيون السويسري عام 2012، وعاد الى ناديه بعدها بعام. كما خاض تجربة مع الرائد السعودي بين تموز/يوليو 2015 وكانون الثاني/يناير 2016.