مورينو يثير غضب جماهير يونايتد بعد الخروج من دوري الابطال

تصريحات مورينيو مستفزة

خاطر جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد الانكليزي بإثارة غضب جماهير النادي بالقول إن خروج فريقه من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الثلاثاء "ليس بالأمر الجديد" على النادي مشيرا إلى انتصاراته السابقة على ناديه الحالي.

وخرج يونايتد بشكل مفاجئ من دوري أبطال أوروبا بخسارته 2-1 أمام اشبيلية عقب تسجيل البديل وسام بن يدر هدفين على إستاد اولد ترافورد. وضمن الفريق الاسباني الفوز 2-1 في مجموع المباراتين بعد أن فرض التعادل السلبي نفسه في لقاء الذهاب.

وفي حديثه عقب المباراة، قال مورينيو إن يونايتد فشل في العبور لدور الثمانية على الرغم من تقديمه لأفضل مستوياته قبل أن يستطرد في الحديث عن انتصاراته السابقة على ناديه الحالي عندما كان يدرب بورتو عام 2004 وريال مدريد قبل خمس سنوات.

وقال مورينيو "جلست على هذا المقعد مرتين في دوري الأبطال عقب الإطاحة بمانشستر يونايتد (من دور 16) على أرضه في أولد ترافورد".

وأضاف المدرب البرتغالي "جلست على هذا المقعد مع بورتو وريال مدريد وأطحنا به (يونايتد) في المرتين. هذا ليس بالأمر الجديد على النادي".

"لا أريد أن أخلق أجواء من الإثارة لأننا لا نملك الوقت للقيام بهذا".

ومع انتهاء مشوار الفريق في أرفع بطولات الأندية الأوروبية، سيحول يونايتد أنظاره صوب كأس الاتحاد الانكليزي حيث سيستضيف برايتون آند هوف البيون في دور الثمانية السبت المقبل.

وقال مورينيو "ليس لدينا الفرصة للشعور بالحزن لأكثر من 24 ساعة. هذه هي كرة القدم. هذه ليست نهاية العالم".