قصة مصورة تتصفح علاقة الأمير هاري وميغان ماركل

متاحة على الإنترنت

نيويورك - بوسع المعجبين بالأسرة المالكة البريطانية الذين ينتظرون بلهفة زفاف الأمير هاري والممثلة الأميركية ميغان ماركل في مايو/ايار أن يقرأوا عن العلاقة الغرامية بين الثنائي في قصة مصورة جديدة.

وسيُعقد قران هاري، حفيد الملكة إليزابيث والخامس في ترتيب ولاية العرش، وماركل يوم 19 مايو/أيار في قلعة وندسور القصر الذي كان مقر إقامة ملوك وملكات بريطانيا نحو ألف عام.

واجتذب ظهورهما العلني معا في عدة مناسبات حشودا كبيرة تهلل لهما منذ إعلان خطوبتهما في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي.

والقصة المصورة التي تحمل عنوان "ذا رويالز: برينس هاري أند ميغان ماركل" متاحة على الإنترنت بثلاث نسخ: قصة مصورة تقليدية مؤلفة من 26 صفحة ورواية مصورة ذات غلاف مقوى تقع في 40 صفحة ونسخة خاصة بالزفاف ذات غلاف خاص من تصميم الفنان جوي ماسون.

ونشرت القصة دار تايدل ويف برودكشنز ومقرها الولايات المتحدة والتي نشرت قصصا مصورة أخرى عن الأسرة المالكة بينها قصة عن الأمير وليام الأخ الأكبر لهاري وكيت ميدلتون قبل زواجهما.

وقال الناشر دارن ديفز في بيان "محبو الثنائي الملكي سيحبون هذا الإصدار لأنه يصور هاري وميغان كشخصيتين متكاملتين. لكنه يصور أيضا بذخا وإبهارا يليق بالحماس المحيط بالحدث".

وتتناول القصة حياة هاري بما في ذلك خدمته في الجيش وخلفية ماركل الثنائية العرق وطلاقها وحياتها الفنية. كما تتناول القصة وفاة الأميرة ديانا والدة هاري.

والاثنين قال مكتب الأمير البريطاني هاري الاثنين إنه وخطيبته يحثان أي شخص يرغب أن يرسل لهما هدية بمناسبة زفافهما على التبرع للجمعيات الخيرية بدلا من ذلك.

وقال مكتب هاري حفيد ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية في بيان إن الخطيبين ممتنان بشدة للمودة التي يستشعرانها "ويحرصان أن يستفيد أكبر عدد ممكن من الناس من هذا السخاء".

وأضاف البيان "لذا يطلبان من أي شخص قد يرغب في الاحتفال بالمناسبة التفكير في التبرع لمؤسسة خيرية بدلا من إرسال هدية للزفاف".

واختار هاري وماركل لذلك سبع منظمات خيرية لا تربطهما بها أي صلات مباشرة.

ومن بين هذه المنظمات جمعية إتش.آي.في تشيلدرن ومنظمة مينا ماهيلا التي تساعد النساء في الأحياء العشوائية في مومباي بالهند.