فوز باهت للفراعنة على بوتسوانا في أول تجربة بقيادة البدري

منتخب مصر يفوز على ضيفه البوتسواني بهدف نظيف في اول مبارة رسمية بقيادة المدير الفني الجديد ضمن الاستعدادات لتصفيات كأس الأمم الإفريقية المؤهلة الى النهائيات في الكاميرون 2021.
حمدي فتحي يسجل هدف المباراة الوحيد
منتخب مصر يواجه كينيا ففي اولى منافسات تصفيات امم افريقيا 

القاهرة - حقق منتخب مصر فوزا باهتا على حساب ضيفه البوتسواني بهدف نظيف في اول تجربة بقيادة المدير الفني الجديد حسام البدري الاثنين على ملعب الجيش في برج العرب بالأسكندرية ضمن استعدادات المنتخبين لتصفيات كأس الأمم الإفريقية المؤهلة الى النهائيات في الكاميرون 2021.
أحرز هدف المباراة الوحيد حمدي فتحي (74) في باكورة مشاركته الدولية.
ويلتقى الفراعنة مع كينيا في 14 تشرين الثاني/نوفمبر المقبل، في اولى منافسات تصفيات امم افريقيا ضمن المجموعة السابعة التي تضم أيضًا منتخبي توغو وجزر القمر.
وشهد الشوط الأول سيطرة مطلقة لمنتخب الفراعنة على مجريات اللعب من دون ان يتمكن من احراز هدف السبق.
تحسنت الامور مع بداية الشوط الثاني لا سيما مع التغييرات التى أجراها البدري، الى ان نجح البديل حمدي فتحي فى اول مباراة له بقميص المنتخب ، فى احراز هدف المباراة الوحيد مستغلا عرضيه محمود علاء أسكنها على يمين حارس بوتسوانا.

حسام البدري
'عدم اكتمال الصفوف في قائمة المنتخب المصري'

وأبدى البدري سعادته بتحقيق الفوز في الظهور الأول له مع "الفراعنة" أمام بتسوانا.
وأكد البدري خلال تصريحات تليفزيونية له أن عدم اكتمال الصفوف في قائمة المنتخب، سواء للإصابات أو لأسباب فنية أو للانضمام إلى المنتخب الأوليمبي، كان لها تأثير كبير على الظهور الأول للمنتخب الوطني أمام بتسوانا.
وغاب عن قائمة المنتخب عمرو السولية لاعب وسط الأهلي الذي تعرض لإصابة خلال لقاء فريقه بالدوري المصري أمام أسوان، قبل بداية المعسكر بأيام، أبعدته عن الانضمام، كما غاب المحترف الدولي محمد صلاح لاعب ليفربول الإنكليزي بالاتفاق بينه وبين البدري.
كما استبعد البدري مصطفى محمد وصلاح محسن ورمضان صبحي لالتزامهم بالانضمام لصفوف المنتخب الأولمبي، المرتبط بخوض بطولة أمم إفريقيا تحت 23 عامًا، المقررة إقامتها في مصر في الفترة القادمة.