أول مسلسل من تيك توك ببصمة سعودية

المنصة الصينية تعقد شراكة مع الاستوديو الإبداعي السعودي 'تلفاز 11' لانتاج سلسلة محتوى لدمج المعلنين بسلاسة في جوهر شهر رمضان، مع تقديم تجربة غامرة تحتفي بالثقافة المحلية.

الرياض – في خطوة أولى من نوعها، كشفت منصة تيك توك عن تعاونها مع الاستوديو الإبداعي السعودي "تلفاز 11" لانتاج اول سلسلة محتوى تحمل علامة المنصة الصينية.

والهدف من هذا التعاون الافتتاحي هو دمج المعلنين بسلاسة في جوهر شهر رمضان، مع تقديم تجربة غامرة تحتفي بالثقافة السعودية للمستخدمين الذين يحاولون قضاء الوقت قبل الإفطار.

وقال شادي قنديل، المدير العام لحلول الأعمال العالمية لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا ووسط وجنوب آسيا في تيك توك" إن الشراكة ستجلب أفضل الناشرين إلى المنصة لإنتاج محتوى ذي صلة محلياً سيستمتع به المجتمع السعودي؛ مما يسمح للمعلنين بالتفاعل مع الجماهير على مستوى أعمق خلال شهر رمضان.

وستقدم "تلفاز 11" عرضين حصريين أسبوعياً، مصممين خصيصاً لمشاهدي المنصة الصينية طوال شهر رمضان.

كما سيغطي المحتوى مجموعة متنوعة من المواضيع لتلبية تفضيلات المشاهدين المختلفة.

وسيأخذ أحد المسلسلات مستخدمي "تيك توك" في رحلة مليئة بالمغامرات مع عميلين يواجهان مهام صعبة، بينما سيقدم الآخر الفكاهة والتعليق الاجتماعي من خلال شخصية أم صلاح، وهي امرأة سعودية مسنّة ذكية.

وأضاف قنديل "تيك توك هي منصة ترفيهية أولاً. إنه المكان الذي يجتمع فيه المحتوى والمجتمع معًا لإنشاء تجارب غامرة تجذب الجماهير وتسليها، مما يؤدي إلى إحداث تأثير تجاري هادف".

الشراكة ستجلب أفضل الناشرين إلى المنصة لإنتاج محتوى ذي صلة محلياً

وعلق علاء فادن، الرئيس التنفيذي لشركة تلفاز 11، قائلاً: "نحن نتطلع دائمًا إلى تكييف تنسيق المحتوى الخاص بنا بطرق تصل إلى جماهير مختلفة".

زمن خلال إتاحة الفرصة للمعلنين لإعادة تصور طريقة تواصلهم والتفاعل مع الجماهير خلال شهر رمضان، يستعد "تيك توك" الذي يتميز بقدرته على بناء المجتمع وسرد القصص بكل براعة الى الاستفادة من خبرة تلفاز الإبداعية لإحداث ثورة في مشاركة العلامة التجارية في المجال الرقمي.

 من ناحية أخرى، بالنسبة للمستخدمين، تُظهر هذه المسلسلات الحصرية مساعي"تيك توك" في تقديم محتوى عالي الجودة ومنتج محليًا طوال الشهر الكريم، مما يضمن تجربة مشاهدة غنية وممتعة للجميع.

يذكر ان "تيك توك" وإنجاز العرب و إنجاز السعودية أعلنوا مؤخرا عن توقيع شراكة استراتيجية لزيادة الوعي بمهارات التوظيف الأساسية من خلال إطلاق مبادرات رائدة تهدف إلى إلهام مليوني شاب سعودي وتزويدهم بمهارات التوظيف وريادة الأعمال اللازمة، بما يتماشى مع "رؤية المملكة 2030".

وكانت دعوات  انتشرت نهاية العام الماضي لمقاطعة "تيك توك" في السعودية بعد اتهامات للتطبيق يحذف محتوى سعودي، ينما يغض الطرف عن المحتوى المسيء والتعليقات البذيئة التي تستهدف السعودية، وتحمل في طياتها مظاهر كراهية وتحريضا على العنف.