'الهوى سلطان' يجمع منة شلبي بأحمد داوود

فريق العمل يحتفل بالانتهاء من تصوير الفيلم استعدادا لعرضه خلال موسم الصيف.

القاهرة - انتهى فريق عمل فيلم "الهوى سلطان" أحدث أعمال النجمة المصرية منة شلبي من تصويره، استعدادا لعرضه في دور العرض السينمائية داخل مصر وخارجها خلال موسم الصيف.

ويجمع الفيلم إلى جانب منة شلبي نخبة من النجوم بينهم أحمد داوود، أحمد خالد صالح، سوسن بدر، جيهان الشماشرجي، وعماد رشاد، والعمل من تأليف هبة يسري وإخراجها، وإنتاج شركة "سي سينما برودكشنز" (Sea Cinema Productions).

وقامت الشركة المنتجة للفيلم بنشر مجموعة صور من كواليس احتفال فريق عمل "الهوى سلطان" وأبطاله بانتهاء تصويره عبر مختلف حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، معلقة عليها بالقول "فركش فيلم الهوى سلطان".

وأعاد بطل العمل أحمد داوود نشر منشور الشركة المنتجة عبر حسابه على إنستغرام لمشاركة متابعيه أجواء الانتهاء من عمله السينمائي الجديد.

وتتناول أحداث الفيلم الذي كان يحمل عنوان "سارة وعلي" قبل تغييره، في إطار رومانسي اجتماعي لايت، العلاقات والحب بين الأصدقاء بشكل رومانسي كوميدي.

وشاركت منة شلبي متابعيها على إنستغرام صورة جمعتها بالنجم أحمد داوود، معلقة عليه بالقول "الهوي سلطان أوي".

ويعتبر فيلم "الهوى سلطان" العمل السينمائي الثاني الذي يجمع أحمد داوود ومنة شلبي بعد تعاونهما في الفيلم الروائي الطويل "الماء والخضرة والوجه الحسن" الذي تم عرضه في أغسطس/آب 2016.

ومن جهة أخرى، تواصل منة شلبي تصوير فيلم آخر بعنوان "فرقة الموت" ويشاركها بطولته كل من أحمد عز، آسر ياسين، محمود حميدة، بيومي فؤاد، أمينة خليل، خالد كمال، رشدي الشامي، فريدة سيف النصر، سماح أنور، عصام عمر، محمد عبدالعظيم، وجيهان الشماشرجي، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج أحمد علاء الديب.

وتدور أحداث فيلم "فرقة الموت"، في إطار من الحركة والإثارة والتشويق، حول الضابط "عمر" الذي يُكلف بمهمة القبض على خُط الصعيد، فيدخل في صراعات لا يعلم نهايتها، وتتوالى الأحداث.

ويشار إلى أن النجمة منة شلبي غابت عن موسم دراما رمضان التلفزيوني الماضي، حيث اكتفت بتقديم مسلسل إذاعي بعنوان "بيت أم الغلام" الذي تناول عددا من قضايا الأسرة، بينها رحلة كفاح سيدة لتربية طفلها بمفردها بعد وفاة زوجها.