'رامز جاب من الآخر' يتصدر الترند بالدول العربية

النجم المصري رامز جلال يثير حماس جمهوره بعد نشره البرومو الدعائي وأغنية شارة نسخته الجديدة من سلسلة برامج مقالبه الرمضانية.

القاهرة - احتفل النجم المصري رامز جلال قبل يوم من حلول شهر رمضان بتصدر برومو نسخته الجديدة من سلسلة برامج المقالب التي دأب منذ أكثر من عقد على عرضها خلال السهرات الرمضانية، الترند على موقع يوتيوب.

وشارك رامز متابعيه عبر مختلف حساباته بالمواقع الاجتماعية صورة من الملصق الإعلاني الخاص بنسخته الجديدة وزين أعلى الملصق بعدد الدول التي حقق فيها البرومو مشاهدات عالية وصنفها وفق المراكز من الأول إلى العاشر، فكانت مصر، الأردن، وليبيا الأكثر مشاهدة للبرومو.

وقال جلال تعليقا على الصورة "اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر.. الحمد لله برومو برنامج رامز جاب من الآخر ترند على يوتيوب في جميع الدول العربية.. والله المستعان".

وحقق البرومو الرسمي لبرنامج "رامز جاب من الآخر" نسبة مشاهدات عالية تجاوزت المليون مشاهدة، في أقل من يومين من طرحه على القناة الخاصة برامز جلال على يوتيوب.

وظهرت في البرومو عدة وجوه فنية بينها باسم سمرة، محمد رياض، حمدي الميرغني، أحمد السقا، حسن شاكوش، سمية الخشاب، وأيتن عامر، ويبدو أن كل حلقة ستجمع أكثر من نجم.

وألهب رامز حماس متابعيه، حيث ختم مقطع الفيديو الإعلاني بالقول "الموضوع طلع أخطر من توقعاتنا، وخليكم فاكرين رامز لما يرجع لازم يوجع".

ووسط أجواء احتفاله بتصدر برومو برنامجه الجديد الترند، طرح جلال أغنية الشارة الخاصة بالبرنامج عبر حساباته على الشبكات الاجتماعية، والتي يؤديها بصوته، قائلا "بسم الله توكلنا على الله واللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصاحبه وسلم والله المستعان وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر.. بعون الله حصريا أغنية تتر برنامج رامز جاب من الآخر على أم بي سي مصر والله المستعان".

وقام رامز بإنتاج العديد من برامج المقالب من فئة "الكاميرا الخفية" والتي بدأت منذ عام 2011 في برنامج "رامز قلب الأسد" وانطلقت بعدها العديد من البرامج التي تحمل اسمه.

ويعتبر برنامج "رامز جاب من الآخر" الجزء الرابع عشر لجلال في مجال المقالب بعد "رامز نيفر إند"، "رامز قلب الأسد"، "رامز ثعلب الصحراء"، "رامز عنخ آمون"، "رامز قرش البحر"، "رامز واكل الجو"، "رامز بيلعب بالنار"، "رامز تحت الأرض"، "رامز تحت الصفر"، "رامز في الشلال"، "رامز مجنون رسمي"، "رامز عقله طار"، و"رامز موفي ستار".

ويُبث البرنامج عادة عقب صلاة المغرب، أي أنه أول وجبة متلفزة على إفطار المصريين ودول عربية أخرى، وقُدر عدد مشاهداته في السنوات الماضية بعشرات الملايين.

ولم يتوقف البرنامج عند المتابعة الواسعة، إذ يواجه أيضا انتقادات غير مسبوقة ومطالبات بوقف بثه بدعوى أنه يستفز الناس ولا يقدم أي فائدة للمجتمع، غير أن هذه المقالب الساخرة رغم كل الانتقادات تحقق كل عام نسبة مشاهدة عالية بين البرامج الرمضانية، حيث أعرب الكثير من رواد السوشيال ميديا عن حماسهم لمشاهدة "رامز جاب من الآخر"، وذلك تفاعلا مع البرومو الدعائي الخاص به.