'كسرة قلب' جريمة قتل تبوح بأسرارها على نتفليكس

المسلسل اللبناني القصير يجمع نخبة من النجوم العرب بينهم السعودي مهند الحمدي واللبنانية غنوة محمود.
جمال سنان يعلن تعاقده مع شجون الهاجري على عمل رمضاني جديد

بيروت - أعلن المنتج اللبناني جمال سنان عن موعد طرح أحدث الأعمال الفنية التي قامت شركته "إيغلز فيلم" بإنتاجها وهو بعنوان "كسرة قلب" (Hard Broken)، حيث سيتم طرحه على منصة نتفليكس العالمية بداية من 20 سبتمبر/أيلول الحالي.

وكتب سنان في تدوينة له على حسابه بإنستغرام "متحمّس جدا لهذه التجربة مع نتفليكس والنجم السعودي العربي مهند الحمدي في مسلسل كسرة قلب الذي ستشاهدونه ابتداءً من 20 سبتمبر/أيلول حصريا وأولاً على الشبكة" العالمية.

والمسلسل من تأليف أحمد عادل وإخراج إيلي ف. حبيب، وتولى التونسي محمد المغراوي إدارة التصوير فيه، والعمل يجمع إلى جانب النجم السعودي مهند الحمدي كوكبة من النجوم العرب من سوريا حتى السعودية بينهم الممثلة السورية رشا بلال، ومن لبنان طلال الجردي، غنوة محمود، دوجا حجازي، إيلي متري، رودريغ سليمان، سارة عطا الله، محمد عقيل وآخرين، مجسّدين طاقما من الشخصيات الاستثنائية.

وشاركت منصة نتفليكس متابعيها عبر حساباتها على المواقع الاجتماعية البرومو الدعائي للعمل اللبناني الجديد، معلقة عليه بالقول "جريمة قتل، مجموعة أصدقاء وأسرار بتنكشف.. مسلسل "كسرة قلب" يُعرض 20 سبتمبر/أيلول.

وتدور أحداث "كسرة قلب" في إطار من الدراما والتشويق حول جريمة قتل مأساوية تتسبب في إرباك مجموعة من الأصدقاء، وتكشف عن علاقات عاطفية وخيانات خفيّة تتوارى خلف ستار حياتهم التي تبدو مثالية.

وتجسد النجمة اللبنانية غنوة محمود دور "ثريا" وهي شخصية غامضة يتم اتهامها بجريمة قتل صديقتها المقربة والتي تجمعها بها علاقة قوية منذ أيام الجامعة.

وتم تصوير العمل في بيروت وهو ينتمي للمسلسلات القصيرة التي أخذت دائرة إنتاجها في التوسع خلال السنوات الأخيرة، لاسيما التي يتم عرضها على المنصات الرقمية.

ونشر النجم السعودي مهند الحمدي الملصق التشويقي للمسلسل المكون من ست حلقات في أكثر من مناسبة على حسابه بإنستغرام مذكرا متابعيه في كل مرة بموعد عرضه على منصة نتفليكس.

ويعيش مهند الحمدي هذه الفترة انتعاشة فنية، لاسيما سينمائيا، فهو يواكب عرض أحدث أفلامه وهو بعنوان "تشيللو" (Cello) وهو فيلم رعب مستوحى من الرواية الأولى لرئيس هيئة الترفيه في السعودية تركي آل الشيخ والتي تحمل العنوان نفسه.

كما أن المنتج جمال سنان هو الآخر يحضر لأكثر من عمل، حيث أعلن عن تعاونه مع الفنانة الكويتية شجون الهاجري في عمل درامي سيعرض في موسم رمضان 2024.

ولم يكشف المنتج اللبناني عن أي تفاصيل تتعلق بالعمل، حيث اكتفى بنشر صورة تجمعه بالفنانة شجون الهاجري والفنان عبدالله عبدالرضا، وذلك عبر حسابه على إنستغرام معلقا.. "انتظرونا في رمضان.. مع الجميلة قلبا وقالبا النجمة الكبيرة".