أبل تجذب جوليا روبرتس إلى 'آخر شي أخبرني به'

النجمة الحاصلة على الأوسكار تشارك لصالح شركة أبل في ثاني مسلسل تلفزيوني خلال مسيرتها الفنية.
جوليا روبرتس تحضر لفيلم جديد مع النجم دنزل واشنطن
صاحبة الاوسكار لم تشارك في أعمال سينمائية منذ العام 2018

لوس أنجليس - وقعت الممثلة الاميركية جوليا روبرتس مع شركة أبل على دور البطولة في مسلسل يحمل عنوان "آخر شي أخبرني به" مقتبس عن رواية  الكاتبة الأميركية لورا ديف "مرحبا بأشعة الشمس".
وتتولى روبرتس الإنتاج التنفيذي بالإضافة إلى البطولة مع ريس ويذرسبون ولورين نيوستادر.
ويروي الفيلم  قصة امرأة (روبرتس) تقيم علاقة غير متوقعة مع ابنة زوجها البالغة من العمر ستة عشر عامًا أثناء البحث عن الحقيقة حول سبب اختفاء زوجها في ظروف غامضة.
ولثاني مرة خلال السنوات الأخيرة تشارك نجمة فيلم "بريتي وومن" في دراما تلفزيونية حيث لعبت دور البطولة في الموسم الأول من "العودة للوطن" (هوم كامنغ) وهو أول مسلسل تلفزيوني لها انتجته استوديوهات أمازون.
والمسلسل مبني على حلقات صوتية تحمل نفس الاسم، وتلعب فيه روبرتس دور هايدي بيرغمان وهي موظفة اجتماعية تعمل في منشأة حكومية سرية في برنامج يدعى (هوم كامنغ) ويهدف لمساعدة المحاربين العائدين من الحرب على العودة للحياة المدنية. 
وصرحت الممثلة الحاصلة على الأوسكار لمواقع فنية أنها لا تريد الاستمرار في المواسم القادمة من "هوم كامنغ" لأنها مشغولة بالعمل في مسلسل أبل.

"هوم كامنغ" أول مسلسل لجوليا روبرتس
"هوم كامنغ" أول مسلسل لجوليا روبرتس

وكان آخر ظهور لروبرتس التي عُرفت في السينما أكثر من التلفزيون في فيلم "بين يعود" الصادر في العام 2018 وجسدت الممثلة فيه دور الأم لفتى مضطرب وجذاب يعود لعائلته في ليلة الكريسماس، فتحدث عدة مفارقات ومفاجآت وسط الأسرة التي تسعد بعودة ابنها بين وترحب به، لكنها سرعان ما تكتشف أنه يتعرض الأذى، ويعاني من الكثير من المشاكل، وعليها خلال وقت قصير جدا أن تقاتل الظروف من أجل أن تساعد ابنها وتنقذ أسرتها من الانهيار.
وركز الفيلم على الأحداث في 24 ساعة مصيرية على الأم أن تفعل الكثير خلالها لتحقق لأسرتها الاستقرار والحماية.
وتعمل النجمة الهوليوودية حاليا لصالح منصة نتفليكس العالمية مع دنزل واشنطن في عمل سينمائي بعد مرور 27 عاما على فيلمهما المشترك "قضية البجع" الصادر في العام 1993.
يحمل فيلم نتفليكس القادم عنوان "اترك العالم خلفك" ويدور في قالب الدراما العائلية، وهو مقتبس عن رواية للكاتب رومان علم تحكي قصة زوجين يستأجران منزلا مع ولديهما لقضاء العطلة في مدينة نيويورك لمدة أسبوع.
تشارك روبرتس وواشنطن في إنتاج الفيلم مع المنصة العملاقة التي فازت بالحقوق الملكية للعمل بعد تنافس شديد بين المنصات الالكترونية والاستوديوهات الكبرى في هوليوود.
يتولى إخراج الفيلم سام إسماعيل الذي قاد مسلسل "السيد روبوت" ومسلسل "العودة للوطن"، وتميزت جوليا روبرتس (53 عاما) بتقديم أدوار المرأة الجذابة في العديد من أعمالها السينمائية، وحققت أعلى الايرادات لشبابيك التذاكر وحصلت على العديد من الجوائز، وكان أهمها جائزة الأوسكار عام 2001.