الأبطال الخارقون يواجهون الرعب لأول مرة في تاريخ السينما

فيلم "برايت بيرن" يتناول قصة صبي يأتي إلى الأرض من العالم الخارجي، ويحمل في أعماقه قوى شريرة وعدائية كبيرة للبشر.


العام 2019 يحمل مفاجأتين غير مسبوقتين لعشاق أفلام الأبطال الخارقين


اليزابيث بانكس تشارك لأول مرة في فيلم رعب

عمان - تظهر النجمة الأميركية إليزابيث بانكس في 24 مايو/أيار المقبل في فيلم الإثارة والتشويق "برايت بيرن" الذي يعد أول فيلم رعب للأبطال الخارقين.
الفيلم من إنتاج شركة سوني إخراج ديفيد ياروفيسكي، وتأليف براين جون، ومارك جان، وبطولة ميريديث هاغنر، ديفيد دينمان، مات جونز، غريغوري آلان ويليامز، جنيفر هولاند، ستيف أجي، بيكي واهلستروم، إليزابيث بيكا وكريستيان فينلايسون.
 تدور قصة "برايت بيرن" حول وصول صبي من عالم خارج الأرض، وتحوله إلى شرير كبير وعدو شرس أكثر مما توقع البشر الذين توسموا فيه الخير في بداية الأمر، واعتقدوا أنه المنقذ الخارق والحامي من الشرور.
وفي أحداث الفيلم تتبنى عائلة هذا الطفل لكنه يجلب سوء الطالع للجميع، ومع مرور الوقت وهو يكبر في السن، تُصبح القوى الخارقة المنتظرة منه قوى شيطانية شريرة.

وحصد الفيديو الدعائي للفيلم ملايين المشاهدات خلال فترة قصيرة، ما زاد من حماس الجمهور، ذلك أنه لأول مرة يجتمع الرعب والأبطال الخارقون في قصة واحدة.
ويشكل الفيلم أول مشاركة للنجمة اليزابيث بانكس في أفلام الرعب والأبطال الخارقين، التي تعمل حاليا على إخراج الجزء الجديد من فيلم الجاسوسية "ملائكة تشارلي" الذي يشارك في بطولته نخبة من نجمات هوليوود، أمثال كريستين ستيورات، نعومي سكوت، سام كلفن، وباتريك ستيورات، والمقرر عرضه في نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.
ويحمل العام 2019 مفاجأة أخرى غير مسبوقة في صناعة أفلام الأبطال الخارقين بجانب "برايت بيرن"، فلأول مرة يطل بطل خارق بروح كوميدية في فيلم "شازام" وهو عمل قادم من شركة دي سي كومكس وكابتن مارفل، ويُعد الدفعة السابعة في عالم دي سي السينمائي.
الفيلم مقتبس عن قصص الكوميكس الشهيرة، وتدور أحداثه حول صبي يحصل على مجموعة من القدرات الخارقة؛ لاستخدامها وقت الحاجة بكلمة سحرية واحدة.

ويعد شازام البطل الأصغر سنا على الإطلاق ضمن الشخصيات التي تنتمي لعالم الدي سي، حيث يتراوح عمره ما بين اثني عشر إلى خمسة عشر عاماً، لكنه حين ينطق الكلمة السحرية "شازام" يتحول إلى شخص بالغ ذي قوة عضلية هائلة وقدرات خارقة عديدة.
وعلى الرغم من تحول شازام إلى رجل خارق إلا أنه يظل محتفظا بروحه الطفولية وعقلية الصبي، ما يجعل سلوكه يتسم بالمرح والفكاهة المنطلقة من اندفاعه.
يشارك في بطولة "شازام" زاكري ليفي ومارك سترونغ، وجاك ديلان غرايزر، وهو من تأليف هنري جايدن، وإخراج دايفيد ساندبيرغ صاحب فيلم الرعب الشهير "أنابيل".
حصد الفيلم اهتماما جماهيريا واسعا، بعد عرض أول إعلاناته في مهرجان كوميك كون عام 2018، ومن المقرر عرضه في ابريل/نيسان المقبل.