السينما تحول نيمار الى راهب

أغلى لاعب في العالم يحقق حلمه من خلال مشاركته في مسلسله المفضل 'لا كاسا دي بابيل' الاسباني المعروض على منصة نتفليكس.
نتفليكس انتظرت نتائج قضية الاغتصاب المتهم فيها نيمار
اليسا تحب المسلسل لكنها لن تشارك فيه

 باريس – أعلن نجم كرة القدم نيمار الثلاثاء أنه حقق حلمه من خلال مشاركته في مسلسله المفضل "لا كاسا دي بابيل" الاسباني الذي يعرض على "نتفليكس" بدور راهب برازيلي.
وغرّد لاعب باريس سان جرمان الذي قد يعود إلى إسبانيا فيما تجرى مفاوضات مع كل من برشلونة وريال مدريد للتعاقد معه قبل اقفال باب الانتقالات الاثنين، أنه شارك في "لا كاسا دي بابيل" .
وكانت نتفليكس تنتظر نتائج قضية الاغتصاب الذي اتهم بها لعرض الحلقات التي يظهر فيها نيمار.
وكتب على تويتر، "استطعت تحقيق حلمي بالمشاركة في المسلسل المفضل لدي. والآن أستطيع مشاركتكم شخصية جواو! شكرا "لا كاسا دي بابيل".

ويقول "جواو" في المسلسل "أنا لا أحب كرة القدم ولا الحفلات. خلال بطولة كأس العالم، أصلي دائما من أجل فريق بلادنا".
ويشارك أغلى لاعب في العالم في دور صغير في الموسم الثالث من هذا المسلسل الذي يروي أحداث الإعداد لأكبر عملية سرقة أنجزت على الإطلاق.
وكانت عارضة الأزياء ناجيلا تريندادي منديش دي سوزا اتهمت نيمار باغتصابها في باريس. وأقرت الشابة البالغة 26 عاما أنها أرادت ممارسة الجنس معه لكنها لم تتوقع أن تأخذ العلاقة التي جمعتهما في باريس خلال أيار/مايو منحنى عنفيا.
وفي مقطع فيديو تم تسريبه لوسائل الإعلام البرازيلية، ظهر خلاف بين اللاعب وعارضة الأزياء التي تقوم بصفعه، بينما يرد هو بدفعها ومحاولة إبعادها عنه.
والشهر الماضي، قررت قاضية في ساو باولو اقفال ملف قضية الاغتصاب بطلب من النيابة العامة في البرازيل لعدم وجود أدلة.
وانتشرت أخبار عن مشاركة المطربة اللبنانية اليسا في مسلسل "لا كاسا دي بابيل".
ونشرت المغنية اللبنانية إليسا تغريدة على حسابها الرسمي على "تويتر" جاء فيها: "أنا جاهزة لأكون جزءاً من العصابة مع البروفيسور والفريق، شكراً "نتفليكس الشرق الأوسط" و"لا كاسا دي بابيل"... نيروبي إننا قادمون لإنقاذك. كل الحب، بيروت". وأرفقت التغريدة بصورة لدرع تقديري أهدته منصة "نتفليكس" كتب عليه "في شي انكسر بالجزء الثالث من البروفيسور وخلاكي مصدومة، بس ضلك متفائلة! لأن مع الجزء الرابع هتصيري أسعد وحدة، صار فينا نقلك بيروت".

وردت شبكة نتفليكس على تغريدة إليسا مرحبة بها، كما رد على التغريدة الفريق الرسمي للمسلسل الشهير.
وسريعا انتشرت أخبار تفيد أن إليسا ستنضم إلى فريق المسلسل لتشارك بدور تمثيلي فيه. لكن معلومات خاصة أكدت أن إليسا لن تنضم لفريق المسلسل، وليس في نيتها دخول عالم التمثيل. أما تغريدتها والهدية التي تلقتها فكانت بعد تغريدة سابقة نشرتها نهاية الشهر الماضي، قالت فيها إنها أمضت الليل تشاهد مسلسل "لا كاسا دي بابيل" وإنها لو كانت من ضمن العصابة كانت ستسمي نفسها بيروت. وإثر ما قالته قامت المنصة العالمية بإرسال هدية لها.