العميل السري جيمس بوند يذيع بعض خبايا مغامرته القادمة

مقطع ترويجي نشره حساب العميل 007 الرسمي على تويتر يظهر مشاهد زاخرة بالمطاردات وتبادل إطلاق النار وقصص الحب من الفيلم القادم للصالات السينما في نيسان.


مهمة محفوفة بالخطر لإنقاذ باحث مخطوف


الممثل الأميركي من أصل مصري رامي مالك في دور الشرير


ادلين سوان التي أوقعت العميل السري في حبها خلال فيلم "سبيكتر" تعود في الجزء الخامس والعشرين

لندن - تابع محبو سلسلة أفلام جيمس بوند الأربعاء مقتطفات من العمل المقبل عن مغامرات الجاسوس الأشهر بعنوان "نو تايم تو داي"، مع مشاهد زاخرة بالمطاردات وتبادل إطلاق النار وقصص الحب.

فقد أظهر مقطع ترويجي نشره حساب العميل 007 الرسمي على تويتر شخصية جيمس بوند يؤديها الممثل البريطاني دانيال كريغ، وهو ببزة رسمية يفلت من محاولات احتجازه عبر سيارته الرياضية من نوع "أستون مارتن" كما يقفز من أعلى جسر.

كما تبيّن هذه المقتطفات عودة الممثلة الفرنسية ليا سيدو صاحبة دور مادلين سوان التي أوقعت العميل السري الشهير في حبها خلال فيلم "سبيكتر" الذي عرض في 2015.

ويبدأ عرض هذا الفيلم الخامس والعشرين من سلسلة مغامرات الجاسوس البريطاني، في صالات السينما في نيسان/أبريل.

وفي هذا الجزء، يدعى جيمس بوند إلى قطع تقاعده في جامايكا من جانب صديقه القديم العميل في وكالة الاستخبارات المركزية (سي آي إيه) فيليكس ليتر.

ويُطلب من العميل 007 خوض مهمة محفوفة بالخطر لإنقاذ باحث مخطوف، وفق "يونيفرسال بيكتشرز".

ويؤدي الممثل الأميركي من أصل مصري رامي مالك الحائز جائزة أوسكار هذا العام عن أدائه دور فريدي ميركوري في "بوهيميان رابسودي"، دور الشرير في هذا العمل المنتظر.

ومن المتوقع أن يكون هذا الفيلم آخر عمل يجسد فيه دانيال كريغ (51 عاما) دور العميل السري 007 بعد ثماني سنوات من توليه هذه المهمة.