الكوميديا تجذب ليلى علوي الى 'ماما حامل'

الفيلم الجديد المعروض في قاعات السينما المصرية يتطرق الى قصة أم تقرر استعادة حيويتها ونضارتها وشبابها بعد ان كبر ابناها الا ان طبيبها يعلمها بحملها.

القاهرة - تخوض الممثلة المصرية ليلى علوي والملقبة بـ"قطة الشاشة المصرية" مجال الفن السابع بالفيلم الكوميدي الجديد "ماما حامل" الذي سيتم عرضه في قاعات السينما المصرية في الايام القليلة القادمة.
فيلم "ماما حامل" تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، وهو من بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، محمد سلام، محمد ثروت، نانسي صلاح، هدى الأتربي، سامي مغاوري.
وتجسد بطلة الفيلم ليلى علوي التي كانت نجمة شباك وصف أول في شبابها دور سيدة متزوجة من بيومي فؤاد، وأم لشابين، وتقرر ان تستعيد حيوتها ونضارتها وشبابها عبر الاهتمام بمظهرها وحياتها الخاصة التي أهملتها لفترة طويلة حيث كانت منشغلة بتربية طفليها والاهتمام بشؤون المنزل.
ودون سابق انذار وفي مفاجأة سارة يعلمها الطبيب الخاص بها انها حامل وتنتظر مولودها الجديد لتدخل بطلة القصة في مغامرات طريفة وغير متوقعة.
وتلعب ليلى علوي شخصية مختلفة عن الادوار التي قدمتها في السابق وتعود بفيلمها الجديد الى رحاب السينما بعد غياب أربع سنوات.
وتعرض قطاع السينما في العالم وفي مصر حاضنة السينما العربية و"هوليوود الشرق" الى ضربة قوية بسبب انتشار فيروس كورونا وخوف أغلب المنتجين من تكبد خسائر مالية ضخمة من جراء عرض اعمال دون جمهور. 
وتسعى الافلام كوميدية لكسر حالة الجمود التي أحدثتها جائحة كورونا خلال الشهور الماضية في صناعة السينما، كما انها تدخل الفرحة والبهجة على قلوب هواة الفن السابع الذي انتابهم الملل من اجراءات الاغلاق والتباعد الاجتماعي. 
ورغم مخاوف معظم المنتجين المصريين بسبب الإجراءات الاحترازية التي تفرضها السلطات المصرية بعد تصاعد الإصابات بفيروس كورونا، فإن ثلاثة منهم قرروا خوض المغامرة وطرحوا أفلامهم في موسم عيد الفطر.
واسقبلت قاعات السينما المصرية افلام "أحمد نوتردام" بطولة رامز جلال وغادة عادل، و"ثانية واحدة" لكل من دينا الشربيني ومصطفى خاطر، و"ديدو" بطولة كريم فهمي وحمدي الميرغني ومحمد ثروت.