"المانترا" سر التعويذة الهندية

رواية معتز هاني تنتمي لعالم الرومانسية والخيال والصراعات النفسية وتدور أحداثها في عدد من الدول المختلفة.


بطل الرواية هو "وحيد" الذي كان يؤمن بأن الحب هو أن تحمل كل وعود الأرض لتصل في النهاية إلي الأرض الموعودة في قلبك

القاهرة ـ عن دار زين للنشر والتوزيع. صدرت رواية "المانترا.. ما بعد رحيل سمية" للكاتب معتز هاني.
الرواية تنتمي لعالم الرومانسية والخيال والصراعات النفسية وتدور أحداثها في عدد من الدول المختلفة.
والمانترا في الحضارة الهندية هي تعويذة إما صوتية أو من كلمة تساعد في خلق تحول نفسي.
بطل الرواية هو "وحيد" الذي كان يؤمن بأن الحب هو أن تحمل كل وعود الأرض لتصل في النهاية إلي الأرض الموعودة في قلبك، يؤمن بالحب وطنا وجنسية وجواز سفر بين مشاعره المختلفة والمتناقضة أحيانا.
بعد أن فقد وحيد حب حياته سمية وأصبحت قصة في حياة رجل غيره، يحاول أن يفعل المستحيل لتعود إليه، ولكنه لم يكن يعلم أبدا أن المستحيل نفسه أسهل من الذي مر به في تلك الرحلة الصعبة والملعونة والمحاطة بالمخاطر وأكثر من طريق للموت.
يحاول أن يفتح كل الأسرار وكل الطرق، حتي إن كان الثمن حياته ليري سمية مرة أخري، يحاول إستخدام "المانترا" ولكنه لم يكن يعلم ما الذي خططه له القدر. تستطيع أن تحكم علي وحيد من خلال مذكراته ولكن لن تتمني أبدا أن تعيش ما مر به في تلك الصفحات التي يملؤها الحب والخوف والموت معا.
معتز هاني كاتب ومدون مصري حاصل علي بكالوريوس تجارة شعبة لغة إنجليزية وماجيستير في إدارة الأعمال من الأكاديمية العربية ودبلومة في التمويل من إنجلترا. ويعد هذا العمل الإصدار السابع للكاتب، حيث صدر له سابقا: ’خر أحلام الدانتيل (نصوص نثرية). الضفادع لا تشرب الماريجوانا (كتاب ساخر). خمارة الشيخ مرسي (مجموعة قصصية). المسخ يعشق مريم (رواية). بطريق سينجل لا يأكل السوشي (كتاب ساخر). موسم الهجرة إلي الياسمين (مجموعة قصصية).