انفصال بالتراضي بين الخور القطري ومدربه السليمي

بعد خوضه أربع مباريات هذا الموسم وخسارة ثلاث منها والتعادل مرة واحدة، النادي القطري يتفق مع مديره الفني على انهاء التعاقد.
الكابتن (المغربي) عمر نجحي يتسلم المشعل مؤقتا
السليمي ثاني مدرب يفقد منصبه في الدوري القطري هذا الموسم بعد مواطنه ناصيف البياوي

الدوحة - أعلن نادي الخور القطري لكرة القدم السبت فسخ التعاقد بالتراضي مع مدربه التونسي عادل السليمي الذي أشار الى وجود حالة من عدم "الارتياح" بعد سلسلة من النتائج السيئة في مطلع الموسم الحالي.

وأورد النادي القطري عبر حسابه على "تويتر"، "تم الاتفاق مع المدرب القدير الكابتن عادل السليمي على إنهاء التعاقد بالتراضي... وسيتولى الكابتن (المغربي) عمر نجحي تدريب الفريق في الفترة الحالية".

وكان نجحي يتولى تدريب الفريق الرديف في الخور.

وقال السليمي الذي تولى مهامه في هذا الموسم، أن "فسخ العقد تم بالتراضي، والتوقيت ليس له أي أهمية خاصة عندما لا يكون هناك أي ارتياح بين الطرفين".

وخاض الخور أربع مباريات في الدوري القطري هذا الموسم، فخسر ثلاث مرات وتعادل مرة واحدة. وأرجئت مباراته ضد السد في المرحلة الخامسة، لانشغال الأخير بالتحضير لمباراته ضد استقلال الإيراني في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال آسيا المقررة الإثنين. كما خسر الخور بنتيجة 1-2، مباراة ودية خاضها الخميس ضد المرخية الذي يلعب في الدرجة الثانية.

واعتبر السليمي أن "الخسارة أمام المرخية (فريقه السابق) وديا لا علاقة لها بالرحيل، والإدارة لم تقصر وحاولت قدر الإمكان، لكن لم تحقق كل ما تم الاتفاق عليه، ودائما ما يكون المدرب هو الحلقة الأضعف".

والسليمي هو المدرب الثاني الذي يفقد منصبه في الدوري القطري هذا الموسم، بعد مواطنه ناصيف البياوي مدرب الخريطيات بعد المرحلة الثالثة.