توم كروز يباغت جمهوره بـ'توب غن'

نجم افلام الحركة يعرض لاول مرة إعلان فيلمه المرتقب أين يعود لتجسيد شخصية الطيار المحارب المغوار بعد أكثر من 30 عاما على صدور العمل الأصلي.


بعد عقود من الجزء الذي تصدر شباك التذاكر عام 1986، 'توب غن' يعود

لوس انجليس - عاد الحديث صاخبا عن فيلم "توب غن" عندما قام النجم توم كروز بزيارة مفاجئة لمهرجان كوميك-كون لعرض الإعلان الأول لجزء طال انتظاره من فيلمه الحركي القتالي.

ويشهد فيلم "توب غن: مافريك"، المقرر عرضه في يونيو/حزيران 2020، عودة كروز لتجسيد شخصية الطيار المحارب المغوار وذلك بعد أكثر من 30 عاما على صدور الفيلم الأصلي الذي دشن مشواره كنجم عالمي لأفلام الحركة.

وكان من المقرر إطلاق الفيلم في 2019، ولكن تم تأجيله بسبب تحضيرات مشاهد الطيران المعقدة، والتي يبدو أنها ستكون أكثر إبهارا من مشاهد الطيران في الجزء الاخير من سلسلة افلامه "مهمة مستحيلة" والتي أبهر فيها جمهور السينما حول العالم. 

وقال كروز، وفقا لموقع الترفيه الإلكتروني "ديدلاين"، لجمهور تجمع  الخميس في مهرجان كوميك-كون للتلفزيون والسينما والقصص المصورة في سان دييجو "سئلت دوما متى ستقدم جزءا آخر؟ حسنا، لقد طال صبركم معي. شعرت أن من واجبي أن أنفذ ذلك".

ويظهر كروز في إعلان الفيلم مرتديا السترة الجلدية التي طالما ارتداها وهو يؤدي شخصية "بيت ميتشل"، ويركب دراجة نارية تارة ويقود طائرة مقاتلة تارة أخرى بين واد ضيق مليء بالثلوج.

ويأتي الجزء الجديد بعد عقود من الجزء الذي تصدر شباك التذاكر عام 1986. ويقوم في هذا الجزء الممثل مايلز تيلر بدور ابن الطيار جوس الذي يجسد شخصيته الممثل أنتوني إدواردز.

ويشارك أيضا في فيلم "توب غن: مافريك" الممثلون جون هام وإيد هاريس وفال كيلمر.

وكان من المفترض أن يخرج الفيلم للنور قبل سنوات، لكن رحيل المخرج الأصلي توني سكوت عطل فكرة تنفيذ الفيلم لعدة سنوات.

يذكر ان الممثل الأميركي توم كروز كان اعلن مؤخرا عن استمراره في تقديم أجزاء جديدة من سلسلة أفلام الجاسوسية والحركة "مهمة مستحيلة".

واعلن كروز عبر حسابه الرسمي على "تويتر" تقديمه لجزء سابع وثامن من السلسلة الشهيرة والمحققة للإيرادات في أعوام 2021 و2022.