جيل جديد من 'ملائكة تشارلي' على الشاشة

النسخة الثالثة من السلسلة الكوميدية تعود مع بطلات شابات أمثال كريستين ستيوارت ونعومي سكوت وإليزابيث بانكس وإيلا بالينسكا.
دراما تلفزيونية انتقلت الى الشاشة الكبيرة عام 2000
الجزء الأول حصد أعلى الإيرادات السينمائية في بداية القرن الحادي والعشرين

لوس أنجليس - يعود فيلم الجاسوسية الكوميدي "ملائكة تشارلي" في نسخة جديدة تعرض في 30 اكتوبر/تشرين الأول القادم، مع بطلات شابات أمثال كريستين ستيوارت ونعومي سكوت وإليزابيث بانكس وإيلا بالينسكا.
وكان الجزء الأول من الفيلم صدر في العام 2000 وحصد أعلى الإيرادات السينمائية في بداية القرن الحادي والعشرين، إذ حاز على ما يقارب 264 مليون دولار أميركي في ذلك الوقت.
وتناول قصة حول ثلاث فتيات مثيرات تم تدريبهن قتاليا للدفاع عن النفس على يد رئيسهن الغامض، ثم يتورطن مع جماعات خطيرة، ويحاولن النيل منها والنجاة بأنفسهن.

إليزابيث بانكس
إليزابيث بانكس بطلة ومخرجة الفيلم

وكان من بطولة كاميرون دياز، ولوسي لو، ودرو باريمور، وانضمت إليهن ديمي مور في الجزء الثاني الذي صدر عام 2003.
 الفيلم القادم من إخراج الممثلة إليزابيث بانكس وكتابة ديفيد أوبورن، وهو يركز على جيل جديد من الملائكة الذين يعملون لصالح تشارلي، الرجل مجهول الهوية الذي يملك منظمة توفر خدمات حماية أمنية لعملاء مهمين حول العالم.
وتدور الأحداث بعد نمو وكالة تشارلي الغامض بشكل كبير وانتشارها على مستوى العالم، واستعدادها للقيام بمهمات جديدة، ويشارك النجم العالمي دجيمون هونسو بدور رئيس الوكالة.
والفيلم أحد أبرز الأعمال الدرامية التي تحولت إلى أفلام، فقد عرض مسلسل "ملائكة تشارلي"، على شبكة "اي بي سي" في بداية سبتمبر/أيلول عام 1976 واستمر حتى 24 يونيو/حزيران عام 1981، قبل أن ينتقل إلى السينما عام 2000.

 وتولت الممثلات جاكلين سميث وكيت جاكسون وجون فورسايث وفرح فاوست بطولة المسلسل، ودارت أحداثه حول فتيات تشارلي اللواتي يسعين لإحقاق الحق والنيل من الأشرار.
يذكر أن إليزابيث بانكس بطلة ومخرجة النسخة الجديدة من "ملائكة تشارلي" شاركت في مايو/أيار الماضي في بطولة فيلم الإثارة والتشويق "برايت بيرن" الذي يعد أول فيلم رعب للأبطال الخارقين، وهو من إنتاج شركة سوني وإخراج ديفيد ياروفيسكي، وتحكي قصته وصول صبي من عالم خارج الأرض، وتحوله إلى شرير كبير وعدو شرس أكثر مما توقع البشر الذين توسموا فيه الخير في بداية الأمر، واعتقدوا أنه المنقذ الخارق والحامي من الشرور.