حلقة جديدة من "المنكوس" تنطلق مساء الأحد

ستة نجوم يجتمعون في الحلقة ليقدموا روائعهم أمام أعضاء لجنة التحكيم.


البرنامج تنتجه لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية في أبوظبي

أبوظبي ـ تنطلق مساء الأحد 6 مارس/آذار الجاري، خامس حلقات البث المباشر من برنامج "المنكوس" بموسمه الثاني، الذي تنتجه لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية في أبوظبي، وذلك في تمام العاشرة بتوقيت الإمارات من مسرح شاطئ الراحة بأبوظبي وعبر قناتي "بينونة" و"الإمارات".
وسيجتمع في الحلقة ستة نجوم ليقدموا روائعهم أمام أعضاء لجنة التحكيم، حيث سيشارك في الحلقة كل من: ‏عبدالله الصخابرة من السعودية، أحمد زايد بوحميد المزروعي من الإمارات، سعود بن سالم آل طينان من الكويت، سعود ابن جابر آل جوزاء من السعودية،  ناصر بن هادي المنصوري من الإمارات، سالم ناصر آل سالم من الكويت.
وكانت الحلقة الماضية من برنامج المنكوس قد أسفرت عن تأهل كل من مسعود بن شعفول من السعودية وهادي بن ربعه من الكويت، وذلك بعد حصول كل منهما على 48 درجة، ليكونا بذلك أول المتأهلين إلى المرحلة الثالثة (ربع النهائية) من البرنامج.
أما بقية المتسابقين وهم:  محمد آل عامر من الكويت، نهيان مبارك المنصوري من الإمارات، خلف بخيت آل حفيظ  المزروعي من الإمارات، صالح حسين الهمامي من السعودية، فينتظرون دعم وتصويت المشاهدين لهم على مدار الأسبوع، لتأهل اثنين منهم للمحطة القادمة من المسابقة من خلال التصويت عبر موقع برنامج المنكوس (www.almankous.ae) أو التطبيق الخاص به.