ديمي مور تسرد بعمق وصراحة سيرة حياتها في 'قلبا وقالبا'

نجمة هوليوود تصدر في سبتمبر القادم كتاب مذكرات تتطرق فيه إلى أزواجها الثلاثة وعلاقتها مع والدتها المدمنة على الكحول.


النجم بروس ويليس واحد من أزواج ديمي مور


ديمي مور كانت من أغلى نجمات هوليوود أجرا في التسعينيات

لوس أنجليس - تستعد نجمة هوليوود ديمي مور لإصدار كتاب سيرتها الذاتية الذي يحمل عنوان "إنسايد آوت" (قلبا وقالبا)" في سبتمبر/أيلول القادم.
وتظهر بطلة الفيلم الشهير "غوست" في مذكراتها صراحة نادرة وعمقا بالغا، بحسب ناشري الكتاب الذي جاء بعد مسيرة فنية امتدت على 35 عاما.
أضاءت مور تفاصيل خاصة وشخصية جدا في حياتها مثل علاقتها المرتبكة بوالدتها التي كانت تعاني من إدمان الكحوليات، وأزواجها الثلاثة السابقين.
ووفقا لصحيفة "مترو" البريطانية، كشف إعلان الكتاب عن صراع الإدمان الذي عانت منه مور، بالإضافة إلى مشكلات مع شكل الجسم وصدمة في الطفولة استمرت معها لسنوات.
وأبرزت المذكرات كل هذه المشاكل مع صعودها في عالم الشهرة وتأسيسها عائلة، وحرصها على واجباتها تجاه أطفالها على أحسن وجه.
والممثلة الأميركية من مواليد 1962 وكانت في منتصف التسعينيات من أغلى نجمات هوليوود أجرا بعد أن مثلت فيلمي ستربتيز و"جي أي. جين" اللذين لاقا نجاحا كبيرا.
عانت مور نفسيا في طفولتها، فبالإضافة إلى إدمان والدتها، كان والدها لا يحتفظ بوظيفة له أكثر من شهرين لدرجة انه هرب وترك المنزل وديمي عمرها 13 عاما ثم انتحر، وبعد وفاته اكتشفت ديمي انه ليس والدها الحقيقي وانها ابنة لزواج لم يدم سوى شهرين فقط بين أمها ورجل مدمن للكحوليات أيضا. 

تزوجت مور في عمر الثامنة عشرة، من الموسيقار والمطرب فريدي مور على الرغم من فارق السن الكبير بينهما، ومن هنا حصلت ديمي على اسمها الأخير مور برغم طلاقهما عام.1984
وفي عام 1987 تزوجت الممثل بروس ويليس وأنجبت منه 3 بنات، وأصبحا من أشهر واغنى الازواج بهوليوود، وانفصلت عنه بعد زواج استمر 11 عاما، لكنهما لا يزالان صديقين حتى الآن.
ثم وقعت في غرام الممثل الأميركي أشتون كوتشر، وأثارت علاقتهما الكثير من الجدل بسبب فارق السن الذي يصل إلى 15 عامًا، واستمر زواجهما 8 سنوات قبل الطلاق. 
حصلت مور في بداية حياتها الفنية على ادوار صغيرة في بعض المسلسلات التلفزيونية، وكان أول ادوارها البارزة في فيلم "علاقة ليست صغيرة" عام.1984 ثم توالت نجاحات مور السينمائية، حتى أصبحت في منتصف التسعينيات من أغلى نجمات هوليوود أجرا بعد أن مثلت فيلمي ستربتيز و"جي أي. جين" اللذين لاقا نجاحا كبيرا.
وكان آخر ظهور سينمائي لديمي مور في يناير/كانون الثاني الماضي، حيث جسدت شخصية امرأة مغرورة تعمل مديرة تنفيذية لإحدى الشركات، تسجن مجموعة من الموظفين داخل مكاتبهم في فيلم الرعب النفسي "حيوانات الشركات"، ويشاركها البطولة  كل من النجوم إيد هيلمز وجيسيكا ويليامز ومارثا كيلي وكارات سوني ونسيم بيدراد وكالك ورثي ودان ياكدل وجينفر كيم.
وتلعب مور دور المديرة لوسي التي تأخذ موظفي شركتها في مغامرة خطيرة داخل نفس مقر الشركة التي تصنع أغذية مشبوهة.