ستة نجوم يقدمون روائعهم في ثالث حلقات "المنكوس"

نتيجة تصويت لجنة التحكيم في الحلقة المباشرة الثانية أسفرت عن تأهّل المتسابقين هادي بن جابر المري وناصر الطويل من السعودية.


الحلقة المباشرة الثالثة من برنامج "المنكوس" تنطلق مساء الأحد

أبوظبي ـ تنطلق في العاشرة من مساء الأحد 17 فبراير/شباط 2019، ثالث حلقات البث المباشر من الموسم الأول من برنامج "المنكوس"، الذي تنتجه لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية في أبوظبي، وذلك على مسرح شاطئ الراحة بأبوظبي وعبر قناتي "الإمارات" و "بينونة".
سيقدم ستة نجوم روائعهم، خلال الحلقة، أمام أعضاء لجنة التحكيم التي تضم كل من: الشاعر محمد بن مشيط المري من الإمارات، والشاعر والمنشد شايع فارس العيافي من المملكة العربية السعودية، الأكاديمي الدكتور حمود جلوي عضو هيئة التدريس في قسم اللغة العربية بكلية التربية الأساسية من دولة الكويت، ومقدمة البرنامج الفنانة والإعلامية ريم عبدالله.
وكانت نتيجة تصويت لجنة التحكيم في الحلقة المباشرة الثانية قد أسفرت عن تأهّل المتسابقين هادي بن جابر المري وناصر الطويل من السعودية، أما المتسابقون الأربعة المتبقون: بخيت عبدالله المرر وراكان عايض المنصوري من الإمارات، وحسين آل لبيد من السعودية، وعمر بن فراس العجمي من الكويت، فسيكون تصويت الجمهور مقرراً في تأهل اثنين منهم للاستمرار في المنافسة، ويمكن للجمهور التصويت لنجومهم المفضلين من خلال تحميل التطبيق الخاص ببرنامج المنكوس أو عبر الموقع الإلكتروني للبرنامج.