شاشات من إل جي لا تحجب ما وراءها!

عملاقة الالكترونيات الكورية تكشف عن شاشات اوليد غير مرئية في وضع عدم الاستخدام بفضل مستوى شفافية يصل الى 40 بالمئة.

سيول - اماطت عملاقة الالكترونيات الكورية ال جي اللثام عن شاشة اوليد جديدة غير مرئية في وضع عدم الاستخدام، في تقنية جديدة باستخدامات كثيرة.

وبفضل جسم بشفافية غير مسبوقة، يمكن للشاشة التي تأتي بمقاس 55 إنشا تعمير غرف النوم او حتى المطاعم متيحة تجربة استخدام جديدة كليا.

وكانت ال جي بدأت بالفعل في تطوير التقنية منذ فترة، لكنها الان اقرب من اي وقت الى مرحلة التسويق الواسع.

ووفقًا للشركة ، تتمتع شاشات اوليد الجديدة بمستوى شفافية مرتفع بنسبة 40 بالمئة مقارنة بنسبة 10 بالمئة الموجودة في الشاشات بتقنية "ال سي دي".

وتستعد شركة التكنولوجيا الكورية الجنوبية العملاقة للكشف عن العروض الخاصة بها لتقنية الشاشات الشفافة عبر اجهزة توضع على قاعدة السرير أو حتى في أماكن أخرى في المنزل.

ويمكن للمستخدم ببساطة الضغط على زر لرفع اللوحة الشفافة من القاعدة والاستمتاع بمشاهدة المعلومات أو محتوى الفيديو بالنسب المختلفة دون المساس بجودة الصورة الواضحة التي لا تعتمد على الإضاءة الخلفية.

وسيستخدم هذا التلفاز غير المرئي أيضًا الصوت السينمائي الغامر المدمج في الإطار المتضمن للشاشة لإخراج الصوت دون الحاجة إلى مكبرات صوت خارجية منفصلة.

علاوة على ذلك، قدمت ال جي أيضًا تطبيقات واستخدامات أخرى محتملة للشاشة الشفافة مقاس 55 إنش، مع مثال شاشة للمطاعم ستسمح للزبائن بمشاهدة وجباتهم التي يتم إعدادها.

كما يمكن لقطارات الأنفاق أيضًا تشغيل هذه الشاشات، حيث تقدم معلومات في الوقت الفعلي مثل خريطة الطريق والموقع والطقس والاخبار مع المنظر خارج القطار وهو ما تم اختباره فعلا في قطارات الأنفاق في بكين وشنتشن.

وربما تحل هذه الشاشات الشفافة محل النوافذ في المنازل الذكية أو حتى السيارات ا في وقت ما في المستقبل أيضًا.