'فاصل من اللحظات اللذيذة' في سينما عيد الفطر

نهاية رمضان ستكون حافلة بكم نوعي من أفلام سينمائية ينتظرها الجمهور العربي المتشوق لما تقدمه من جديد مكتشفا ما تشهده السينما من تطور تقني يرتقي بالمضمون سواء كان كوميديا أو اجتماعيا أو "أكشن" قبل أن يعلن أحكامه في اختيار الفيلم السينمائي الأفضل.

أيام عيد الفطر المبارك حافلة بكم نوعي من الأفلام السينمائية التي ينتظرها الجمهور العربي المتشوق لما تقدمه من جديد يثير إعجابه، مكتشفا ما تشهده السينما من تطور تقني يرتقي بالمضمون سواء كان كوميديا أو اجتماعيا أو "أكشن" قبل أن يعلن أحكامه في اختيار الفيلم السينمائي الأفضل.   

سباق سينمائي سيكون على أشده، واندفاع جماهيري كبير نحو صالات السينما، إندفاع صار مألوفا في أيام الأعياد التي جعلت من السينما أحد أهم مظاهر الاحتفال بها، ويفتح الباب واسعا أمام حركة النقد السينمائي وفق معاييرها الخاصة.

تنطلق البداية مع المنتج احمد السبكي الذي اشترك في سباق دراما رمضان بمسلسل "محارب" والذي لعب دور البطول فيه حسن الرداد، حيث يعود بموسم افلام عيد الفطر بثقله الانتاجي في هده العناوين السينمائية.

فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة"

فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" من بطولة الفنان هشام ماجد وهنا الزاهد ومحمد ثروت ومن إخراج أحمد الجندي وتأليف شريف نجيب وتدور أحداث فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة في إطار اجتماعي كوميدي، ويجسد خلاله هشام ماجد شخصية مهندس معماري متزوج من هنا الزاهد، ويعيشان معا حياة تعيسة، إلى أن يواجهان مفاجأة تغير حياتهما، وتقلبها رأسًا على عقب.

فيلم "عالماشى"

 

يشارك في بطولة فيلم "عالماشى" بطولة علي ربيع، كريم عفيفى، آية سماحة، صلاح عبدالله، انتصار، عبدالله مشرف، وعدد من نجوم الكوميديا،  وتأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامى كيم وهديرالشريف، وإخراج محمد الخبيرى.

وطرحت الشركة المنتجة لفيلم الفنان على ربيع "عالماشي" البرومو الرسمي للفيلم المقرر عرضه في موسم افلام عيد الفطر 2024 ،حيث ينافس  النجم علي ربيع في سباق موسم الأعياد بجرعة من الكوميديا، من خلال شخصية هادي الموظف الكسول الذي تنقلب حياته لنعيش معه مغامرة من الكوميديا والتحدي.

فيلم "شقو"

 

فيلم "شقو" من بطولة عمرو يوسف ومحمد ممدوح وأمينة خليل ويسرا دينا الشربيني وعباس أبوالحسن ووليد فواز ومحمد جمعة وتأليف وسام صبري، وأخذ فيلم "شقو" عن عمل أدبي، وهو من إخراج كريم السبكي.

ويظهر في فيلم "شقو" المقرر عرضه في موسم أفلام عيد الفطر 2024، عمرو يوسف ومحمد ممدوح كأصحاب بينهما عمل وهو تنفيذ عمليات إجرامية ستقودهم إلى أزمات كبيرة.

طرح بوستر الفيلم تحت عنوان "لو كوبري النيل انفك أحنا ما ننفكش".

تدور أحداث فيلم "شقو" في أجواء من الـ"أكشن" والإثارة والكوميديا، وتظهر فيه الفنانة أمينة خليل بدور راقصة بينما تظهر يسرا بدور سيدة أعمال وقائد عصابة تصطدم بعمر يوسف ومحمد ممدوح.