كيفن كوستنر يوقع بزوجين مجرمين من 'قطاع الطرق'

الممثل الأميركي يؤدي شخصية ضابط يسقط الثنائي الخارج عن القانون بوني وكلايد الشهيرين خلال فترة الثلاثينيات بسلسلة سرقات وقتل روعت جنوب الغرب الأميركي.


فيلم يركز على الشرطيين وليس على ثنائي الاجرام الشهير


'الرقص مع الذئاب' و'روبن هود'، أشهر فيلمين لكيفن كوستنر


أول فيلم عن بوني وكلايد صدر عام 1967

مدريد - يتناول فيلم جديد من بطولة كيفن كوستنر وودي هارلسون زاوية جديدة لقصة الثنائي الخارج عن القانون بوني وكلايد، فبدلا من أن يركز على هاتين الشخصيتين ينصب على الشرطيين اللذين أنهيا سلسلة جرائمهما في أنحاء الولايات المتحدة.
ويقوم كوستنر في فيلم "قطاع الطرق" (ذا هايوايمن) بدور شرطي من تكساس هو فرانك هامر الذي كان ضمن مجموعة ضباط قتلوا بوني وكلايد بالرصاص في كمين نصبوه لهما فجرا في لويزيانا عام 1934، بينما يلعب هارلسون دور زميله ماني غولت.
وكلايد تشيستنت بارو وبوني إليزابيث باركر زوجان اشتهرا خلال فترة الثلاثينيات من القرن الماضي بجرائمهما التي روعت جنوب الغرب الأميركي خلال فترة الكساد الكبير، وسقطا على يد المحققين الأسطوريين اللذين استخدما أساليبهما البوليسية القديمة للقبض على اللصين.
الفيلم من إخراج جون لي هانكوك وﺗﺄﻟﻴﻒ جون فوسكو، ويتولى البطولة بجانب كوستنر وهارلسون كل من دبليو. إيرل براون، جون كارول لينش، توماس مان، كيم ديكنز، كاثي بيتس.
وقال كوستنر "اخترنا هذه القصة بالتحديد عن بوني وكلايد، وبدلا من أن نحكي قصتهما روينا قصة من أوقعوهما وخاطروا بحياتهم لإنهاء موجة قتل في أميركا".

وكان فيلم (بوني آند كلايد) من إنتاج عام 1967 قد روى قصة الثنائي، ولعب وارن بيتي وفاي دوناواي دور الاثنين الخارجين عن القانون اللذين يُعتقد أنهما قتلا 13 شخصا ونهبا بنوكا وسرقا سيارات ونفذا جرائم خطف.
لكن كوستنر قال في مدريد في جولة ترويجية للفيلم إن فيلمه الجديد يتخذ منحى مختلفا تماما.
وأضاف الممثل الأميركي المخضرم "أصبحا بطلين في الفيلم المنتج عام 1967 وهذا أمر بالغ السوء... وكان من طاردوهما مجرد أشخاص عاديين يقومون بعملهم".
ويعد "الرقص مع الذئاب" و"روبن هود"، أشهر فيلمين لكوستنر، حيث تألق فيهما واستحق جائزة الأوسكار في أكثر من فئة، وتحولتا مع الوقت إلى تحفتين سينمائيتين.
وسيظهر كوستنر في سبتمبر/أيلول القادم في فيلم "فن السباق تحت المطر" للمخرج سيمون كرتس، ويؤدي صوت كلب يدعى إنزو يستدعي الدروس الحياتية التي تعلمها من مالكه سائق سيارة السباق.
 فيلم "قطاع الطرق" سيبدأ عرضه على خدمة نتفليكس للبث يوم 29 مارس/آذار.