'لكل البشر: كبسولة الزمن' تطبيق جديد بتوقيع أبل

الشركة الأميركية العملاقة تطور تطبيقا جديدا بتكنولوجيا الواقع المعزز للترويج للموسم الجديد من مسلسل 'لكل البشر' المعروض على خدمة 'أبل تي.في. بلس'.

واشنطن - طورت شركة الإلكترونيات الأميركية العملاقة أبل تطبيقا جديدا بتكنولوجيا الواقع المعزز باسم "لكل البشر: كبسولة الزمن"، للترويج للموسم الجديد من مسلسل "لكل البشر" MankindFor All.
 وسيبدأ عرض مسلسل "لكل البشر" الذي تدور قصته حول التنافس بين الولايات المتحدة الأميركية وروسيا حول غزو القمر على خدمة "أبل تي.في. بلس" يوم 19 شباط/فبراير 
وكشفت تقارير أن خطة أبل للدخول إلى عالم الإنتاج التليفزيوني اتضحت بشكل كبير.
وسعت الشركة الأميركية لتقديم نفسها بشكل مختلف باعتبارها شركة تقدم خدمات ترفيهية إلى جانب إنتاجها اجهزة ايفون وايباد فقد أطلقت خدمة تلفزيونية ومنصة ألعاب على الإنترنت.
وفي حفل شاركت فيه المذيعة الشهيرة أوبرا وينفري والمخرج ذائع الصيت ستيفن سبيلبرغ، أزاحت أبل، وهي واحدة من أكبر شركات تكنولوجيا في العالم ومعروفة بمنتجات عالية الجودة في منتصف العام 2019 الستار عن خدمة للبث التلفزيوني والأفلام عبر الإنترنت باشتراكات أطلقت عليها اسم "أبل تي.في. بلس" تعرض برامج تلفزيونية وأفلاما تنتج خصيصا لهذه الخدمة.
وقال بن ماكغينس منتج حلقات "لكل البشرية" إنه تم تطوير التطبيق بالتوازي مع الموسم الثاني من المسلسل، حيث عمل الفريق المطور مع أبل لاكتشاف "أفضل العناصر لاستمرار القصة" والحصول على تقييم الجمهور في الوقت الذي يجري فيه تطوير عناصر الواقع المعزز.
يُعد التطبيق وسيلة ناجعة ومدروسة للمساعدة في الترويج للموسم الثاني من أحد برامج أبل الأصلية الرفيعة المستوى، ويمثل علامة أخرى على اهتمامها بالواقع المعزز.
وتدور أحداث التطبيق حول العلاقة بين داني ستيفنز ووالديه، رواد الفضاء جوردو ستيفنز و تريسي ستيفنز.
كما يتيح التطبيق للمستخدم تصفح رسائل البريد المعروفة باسم "دي ميل" أو "ديلورين ميل" وممارسة أي لعبة على جهاز الكمبيوتر.
ويمكن لمن يمتلك أحد أجهزة أبل الذكية استخدام التطبيق في إنشاء عارض صور افتراضي لعرض صور عائلة داني بطل حلقات "لكل البشرية" على جدران منزله.
وترغب الشركة الأميركية المطورة لأجهزة أيفون ذائعة الصيت في تقديم محتويات مرموقة والعمل مع نجوم ومنتجي وكتاب الصف الأول في هوليوود، كما تعاقدت مع عدد من المواقع العالمية ودور السينما واستوديوهات الأفلام والشبكات التلفزيونية.
وتتنافس أبل مع عدد من اللاعبين الذين رسخوا أقدامهم في مجال الدراما التلفزيونية والسينما واقتنصوا أسماء نجوم كبار مثل نتفليكس وتايم وارنر بالإضافة إلى شركة فيسبوك الوافدة حديثا على هذا المجال.