نانسي عجرم تطل رفقة عمرو دياب من الشاشات الكبيرة

الهضبة ينهي غياب ثلاثة عقود عن عالم السينما بعمل يجمعه بالنجمة اللبنانية نانسي عجرم في أول ظهور لها بمجال التمثيل.

الرياض - فاجئ الفنان المصري عمرو دياب جمهوره بإعلان عودته إلى عالم السينما بعد أكثر من ثلاثة عقود من الغياب عن تقديم أي أعمال سينمائية.

وشارك الفنان الملقب بـ"الهضبة" متابعيه عبر حسابه على إنستغرام مقطع فيديو قصير ظهر فيه برفقة رئيس هيئة الترفيه السعودية تركي آل الشيخ، معلقا عليه بالقول "انتظروا أشياء كبيرة قريبًا".

ومن جهته، نشر تركي آل الشيخ عبر حسابه على موقع إكس مقطع فيديو قصير جمعه بعمرو دياب، كما شارك متابعيه مجموعة من الصور ظهر خلالها معا.

وستشارك النجمة اللبنانية نانسي عجرم عمرو دياب بطولة العمل السينمائي المنتظر والذي سيكون بوابتها إلى عالم التمثيل في أول ظهور لها بهذا الميدان الفني.

وعن ذلك قال آل الشيخ في تدوينة نشرها على صفحته بفيسبوك "أنا سعيد جدا بإقناعي للفنانة القديرة نانسي عجرم التي أراها فنانة عالمية وليست عربية فقط، وإقناعها بالتمثيل لأول مرة في تاريخها خلال عشرون عاما… مع نجم كبير وعالمي أيضا عمرو دياب..".

وأعرب عن تفاؤله بالفيلم، مضيفا "أتمنى أن نعيد ذكريات شادية وعبدالحليم وفريد الأطرش وصباح بروح العصر الجديد"، متابعا "عمرو دياب ونانسي عجرم أيقونتي نجاح وفي هذه السنة لدينا مفاجأة مهمة مع المصمم العالمي إيلي صعب ونانسي عجرم".

وكان رئيس هيئة الترفيه السعودي فاجأ في فبراير/شباط الماضي الجمهور السينمائي العربي بالإعلان عن إنتاج فيلم سينمائي جديد بعنوان "شغل كايرو"  تلعب دور البطولة فيه المطربة اللبنانية نانسي عجرم إلى جانب الفنان كريم عبدالعزيز.

إلا الفيلم وهو من تأليف مصطفى صقر وإخراج محمد شاكر خضير وإنتاج تركي آل شيخ، تم تأجيله، إذ من المرجح أن يتم تصويره في العام 2025، حيث من المقرر أن يتم تصويره بين مصر والسعودية.

ويأتي فيلم "شغل كايرو" ضمن سلسلة أفلام أعلن عنها تركي آل الشيخ منها إنتاج فيلم يتناول السيرة الذاتية للفنانة الراحلة أم كلثوم من بطولة منى زكي وإخراج مروان حامد، وفيلم "لسه حتة" بطولة أحمد حلمي، وفيلم "إكس مراتي" بطولة هشام ماجد وأمينة خليل، بالإضافة إلى نسخة معاصرة من فيلم: "البحث عن فضيحة" لكريم محمود عبدالعزيز.

وكانت النجمة اللبنانية نانسي عجرم أطلت في أول أيام عيد الأضحى على تلفزيون دبي مع الإعلامي وسام بريدي في حلقة من برنامج "كاربول كاريوكي بالعربي"، وخلال الحلقة أعطاها وسام زهرتين إحداهما صفراء والأخرى برتقالية متقاربتين باللون، وسألها أي واحدة برأيها صفراء، لتختار نانسي الزهرة الصفراء، ثم طلب منها أن تقدم الزهرة الصفراء لأكثر فنان أو فنانة معجبة بشغله، لترد عليه نانسي قائلة "أعطي الزهرة الصفراء لعمرو دياب"، مضيفة "هذه الزهرة إليك، وأنا معجبة كثيرًا بشغلك ونجاحك".