نعومي واتس في مسلسل جديد من عالم 'صراع العروش'

شبكة "إتش.بي.أو" التي بثت الملحمة التلفزيونية الشهيرة تعلن عن تطوير دراما جديدة تستوحي أحداثها وأبطالها من مملكة وستروس الخيالية.


نعومي واتس نجمة المسلسل الجديد


أحداث المسلسل تبدأ قبل آلاف السنين من الزمن الذي عاشه أبطال 'صراع العروش'

لوس أنجليس - تعمل شبكة "إتش.بي.أو" على تطوير مسلسل جديد تدور أحداثه في نفس العالم الخيالي للمسلسل الملحمي الشهير "صراع العروش"، الذي اختتم عرضه مؤخرا وحقق مشاهدات عالية وإشادات نقدية وشعبية واسعة.
بدأت الشبكة بتصوير دراميا تلفزيونية جديدة تستلهم أجواء القرون الوسطى وعالم مملكة وستروس الخيالية بأبطالها وممالكها السبعة.
وتشارك النجمة البريطانية نعومي واتس المرشحة لأكثر من مرة لجائزة أوسكار، في المسلسل الذي يحمل عنوان "بداية صراع العروش، وفقا لمجلة "فارايتي" الأميركية المتخصصة بأخبار الفن.
وفي وقت سابقن قالت نجمة فيلم "كينغ كونغ" إن السلسلة الجديدة ستتضمن أحداثا قبل آلاف السنوات من الخط الزمني الحالي، الذي يعيشه أبطال "صراع العروش"، أو ما يطلق عليها "عصر الأبطال".
ولم تعط واتس لمجلة "فارايتي" تفاصيل كثيرة عن مشاركتها القادمة وذكرت أن "كل ما يمكن أن أذكره أنه سيكون عالم رائع ومذهل ومثير للغاية وجذاب إلى أبعد حد، ولن تحصل مني على تفاصيل أكثر من ذلك".

وأضافت عن الشخصية التي ستجسدها في تلك السلسلة: "كل ما يمكن أن أقوله إنها شخصية اجتماعية وجذابة وتخفي بداخلها سرا مظلما".
وتؤدي واتس دور امرأة بشخصية كازماتية تخفي سرا خطيرا في الدراما المقبلة التي سيخرجها جين غولدمان وجورج آر مارتن، ويشارك في بطولتها نخبة من النجوم أمثال نعومي آكي ودنيس غوف وميراندا ريتشاردسون وجوش وايتهاوس وجيمي كامبل باور وشيلا أتيم.
وتطرح الشاشات العالمية للنجمة نعومي واتس في 28 يونيو/حزيران الحالي فيلم الدراما الرومانسي "أوفيليا" المقتبس عن المسرحية الشهيرة "هاملت" للمخرجة الأسترالية كلير مكارثي، والذي يتتبع للمخرجة الأسترالية كلير مكارثي، واحدة من أهم الشخصيات النسائية في أطول مسرحيات شكسبير.
وسيتم تصوير المسلسل الجديد في أيرلندا الشمالية، التي شهدت تصوير بعض أهم مشاهد "صراع العروش" في نسخته الاخيرة.
وقال كاتب السلسلة الروائي الأميركي جورج مارتن في حديث صحفي إن "عالم المسلسل المقبل مختلف تماما عن عالم صراع العروش، فلا يوجد فيه كينغز لاندينغ ولا عرش حديدي ولا ملوك تارغاريان أما فالاريا فبالكاد بدأت بالتطور، حيث سيتعامل المسلسل مع عالم قديم ومختلف، وقد يكون هذا هو الجزء الجيد منه".