وعكة صحية طارئة تثير قلق جمهور عبدالله الرويشد

حالة الفنان الكويتي الصحية تؤدي إلى تأجيل ليلة عبدالكريم عبدالقادر الوداعية بموسم الرياض.
أحمد ملك: لا صحة لإصابة الفنان عبدالله الرويشد بجلطة دماغية

الكويت - تصدر خبر إصابة الفنان الكويتي عبدالله الرويشد بجلطة دماغية المواقع الاجتماعية والإخبارية، حيث انتشر الخبر على نطاق واسع، إلا أن مدير أعماله تدخل لطمأنة محبيه وتوضيح الحالة الصحة للفنان.

وقال أحمد ملك في سلسلة من التغريدات نشرها على حسابه بموقع إكس إنه "لا صحة لإصابة الفنان عبدالله الرويشد بجلطة دماغية"، موضحا أنها فقط "وعكة صحية طارئة".

وأضاف "شكرا لكل من اتصل للاطمئنان على بوخالد.. الحمد لله أموره بخير بفضل الله.. محتاج الراحة.. نعتذر عن عدم الرد لكثرة الاتصالات"، مشيرا إلى أنه "بناءً على أوامر الأطباء ولحاجة الفنان عبدالله الرويشد إلى الراحة التامة تم منع الزيارة عنه في الفترة الحالية.. وانشالله أموره طيبة وكل شي مستقر".

وأشاد مدير أعمال الرويشد بالموقف السعودي، حيث أعلن رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية تركي آل الشيخ أنه "نظرًا للظروف الصحية للفنان الكبير عبدالله الرويشد سيتم تأجيل حفل ليلة 'وداعية' للفنان الراحل عبدالكريم عبدالقادر.. والذي كان مقررًا بتاريخ 23 فبراير/شباط على مسرح محمد عبده أرينا ضمن حفلات موسم الرياض حتى إشعار آخر.. تمنّياتنا لسفير الأغنية الخليجية بالشفاء العاجل".

وكان الفنانون عبدالله الرويشد ونوال الكويتية ونبيل شعيل وأحلام وأصيل أبوبكر وماجد المهندس ومساعد البلوشي ومطرف المطرف، سيحيون ليلة خاصة لتكريم الفنان الكويتي الراحل عبدالكريم عبدالقادر.

وتحدثت الإعلامية الكويتية فجر السعيد عن تفاصيل الحالة الصحية للرويشد، موضحة عبر حسابها على موقع إكس "الحمدلله والمنة وصلتني أخبار تؤكد بأن الملك الفنان الكبير عبدالله الرويشد بخير الحمدلله.. كانت بداية جلطة وبفضل من الله ودعاء محبينه لحقوها الأطباء وهو الآن بحالة مطمئنة.. الله لا يروعنا عليك يا بوخالد.. ديربالك على نفسك أنت بالنسبة لنا ثروة وطنية"، مضيفة "لوخلت هالديرة من عينك وش أشوف يا بوخالد.. الله لا يروعنا عليك".

ودعا عدد من الفنانين والإعلاميين للرويشد بالشفاء العاجل، من بينهم الملحن نواف عبدالله والإعلامي طلال البحيري والفنان سالم العريمي الذي قال في تغريدة "ما تشوف شر يا أبوخالد الغالي خطاك السوء".

وعبدالله الرويشد (من مواليد 18 يوليو/تموز 1961) مغني وملحن كويتي بدأ عشقه للغناء منذ الثالثة عشر من عمره حيث شارك بالعديد من الحفلات المدرسية، وتعلق بعد ذلك تعلقا شديدا بآلة العود التي كان وما زال يعشقها، حيث جعل منه الفنان علي نجم عبدالرزاق عازفا بارعًا.