ياسمين صبري تفشل في 'فرصة ثانية'

متابعون للشأن الفني يعتبرون ان فكرة المسلسل المصري الرمضاني بعيدة عن الواقع ويسخرون من أداء عبير صبري البارد وغير المقنع.
نقاد يعتبرون ان ياسمين صبري تصلح عارضة أزياء

القاهرة - فشل المسلسل المصري الجديد "فرصة ثانية" المعروض في رمضان في نيل إعجاب المشاهدين بسبب فكرته المستنسخة عن أفلام بوليوود المطمعة بجرعة رومانسية خيالية وأحداث بعيدة عن الواقع والمنطق.
واعتبر نقاد ان العمل عبارة عن مسلسل هندي سيء الاخراج والتمثيل احداثه غير مترابطة وغير متكاملة وبعيدة كل البعد عن الواقع المصري وعن همومه ومشاغل شبابه وأحلامه وطموحاته.
والعمل الرمضاني الجديد من تأليف مصطفى جمال هاشم، ومعالجة درامية محمد سيد بشير، وإخراج مرقس عادل، وبطولة ياسمين صبري وأحمد مجدي ونهال عنبر ومحمود البزاوي.
والعمل الاجتماعي يسلط الضوء على كيفية تعامل البشر مع الفرص الثانية في حياتهم إذا ما جاءتهم بعد ضياع فرصهم الاولى؟ هل يستفيد الجميع من تجاربهم السابقة في الحب والعمل والزواج؟ وهل ينجحون في نيل الفرصة الثانية، أم يتركونها تضيع كما فعلوا من قبل؟.

https://www.instagram.com/p/B-z7s09DxMU/?utm_source=ig_web_copy_link

وأفاد مرقس عادل مخرج المسلسل أن العمل يتحدث عن فرصٍ ثانية يحصل عليها اشخاص ينتمون إلى طبقات اجتماعية وثقافية مختلفة، بعضهم يستطيع استغلالها بينما يفشل البقية في المحافظة عليها.
وقال: "هناك خيوط اجتماعية ودرامية متعدّدة تسير بموازاة القصة الرئيسية، ضمن تجربة رومانسية لا تخلو من جانب تشويقي وتحتوي على توليفة فنية تجمع بين الممثلين المخضرمين والشباب".
وتقدم ياسمين صبري في ثاني بطولاتها المطلقة في موسم دراما رمضان شخصية "ملك" وهي فتاة تعتز بنفسها وهي ناجحة في العمل وفاشلة في الحب بعكس شقيقتها التي خضعت لتصرفات زوجها الرعناء وأصبحت مسلوبة الارداة وخانعة له وتتحمل ضربه واهانته له.
ويدور مسلسل "فرصة ثانية" حول "ملك" التي تفسخ خطوبتها بعد اكتشاف خيانة خطيبها لها، ثم تطور الأحداث وتصاب في حادث سيارة وتفقد الذاكرة ويحاول حبيبها السابق العودة اليها مجددا واقتناص فرصة ثانية للظفر بمشاعرها الا انه يصطدم بأنها لم تفقد الذاكرة وكانت تتعمد تعذيبه وإذاقته مرارة الشعور بالجفاء والبعد.
وتعرضت ياسمين صبري لموجة من الانتقادات والسخرية بسبب أدائها الباهت والبارد والخالي من حركات الوجه المعبرة والانفعالات في أغلب المشاهد التي ظهرت فيها حيث أبدت ردود أفعال عادية جداً وغير مقنعة في مواقف تعرضت فيها لصدمة كبيرة او للوعة الفراق.
واعتبر بعضهم ان "ياسمين فتاة جميلة تشد الأنظار اليها في المهرجانات العربية لكنها تفتقد لموهبة التمثيل وافاداوا أنها تصلح عارضة أزياء في المقام الأول وهي مطالبة بتطوير مهاراتها التمثيلية".
وقالت مغردة "في الحلقات الاولي تخطبت، تخانت، فركشت، هو يتزوج، و يسيب مراتو يوم عرسو، و هي تعمل حادث؟ هوما نزلو الحلقة الاخيرة بالغلط ؟ وبعدين ياسمين صبري صبري وجه جميل بس التمثيل مش مقنعة خالص، خيبة امل من فرصة ثانية".
وأثارت ياسمين موجة كبيرة من السخرية بعد ظهورها في المستشفى بكامل أناقتها ومواد التجميل تزين وجهها وشعرها مصفف بإحكام رغم انقلاب السيارة بها.
وقال احدهم على فيسبوك بأسلوب طريف:"اهل ياسمين صبري وهما بيدعولها برة جيب الحواجب سليمه يا رب".
وقال المخرج المصري المعروف مجدي الهواري "إحنا بنضم صوتنا لصوت الممثل الراحل محمود عبدالعزيز الذي طلب من ياسمين صبري اعتزال التمثيل".
وقالت البرلمانية المصرية أنيسة حسونة من خلال تغريدة لها على تويتر: "من غير زعل ياسمين صبري مش بتعرف تمثل".
الا ان النجمة الشابة تجاهلت الانتقادات الموجهة لها ونشرت عبر خاصية "ستوري" على حسابها على إنستغرام، صورة لها أرفقتها بمنشور أشار إلى أن "فرصة ثانية" يحقق أعلى نسبة مشاهدات على يوتيوب.