First Published: 2017-04-18

كرة الامارات الذهبية تتأرجح بحثا عن فائز

 

التصويت لجائزة دوري الخليج العربي ينطلق في فئة اللاعب الإماراتي وفئة اللاعب الأجنبي وجائزة القائد وجائزة الفتى الذهبي وجائزة القفاز الذهبي.

 

ميدل ايست أونلاين

قائمة مرشحين بناء على الإحصائيات الفنية

ابوظبي - أعلنت لجنة دوري المحترفين في الإمارات بدء التصويت لجائزة دوري الخليج العربي 2016 - 2017 الثلاثاء عبر الموقع الرسمى للجائزة والذى يمتد حتى 25 من أبريل/نيسان.

وأوضحت اللجنة عبر موقعها على الإنترنت أن جائزة الكرة الذهبية تتضمن فئة اللاعب الإماراتي وفئة اللاعب الأجنبي وجائزة القائد وجائزة الفتى الذهبي وجائزة القفاز الذهبي.

وأضافت أنها ستضع التصويت الإلكتروني ضمن استراتيجيتها 2017 - 2020، لاعتمادها الكبير على التكنولوجيا والتطبيقات الذكية.

وفى وقت سابق أعلنت لجنة دوري المحترفين قائمة المرشحين للجوائز في مختلف فئات التصويت بناء على الإحصائيات الفنية لكل مرشح في مباريات دوري الخليج العربي لموسم 2016-2017.

وضمّت قائمة المرشحين لجائزة الكرة الذهبية، فئة اللاعب الإماراتي علي مبخوت وفارس جمعة ومحمد فوزي من فريق الجزيرة وأحمد خليل وإسماعيل الحمادي ووليد عباس من فريق الأهلي وعمر عبد الرحمن وإسماعيل أحمد من فريق العين وطارق أحمد ومسعود سليمان من فريق النصر.

بينما ضمّت لفئة اللاعب الأجنبي ماخيت ديوب وإيفرتون ريبيرو من الأهلي وسبستيان تاغليبو وبلازس دزسودزساك من الوحدة وفابيو دي ليما وكايو كانيدو من الوصل وعبد العزيز براده من النصر وجيلمن ريفاس من الشارقة وكايو لوكاس من العين ومبارك بوصوفه من الجزيرة.

ويتنافس على جائزة الفتى الذهبي خلفان مبارك من الجزيرة، وأحمد راشد ومحمد عبد الباسط ومحمد الكعبري من الوحدة، وحسن المحرمي من بني ياس ومحمد جمعة من الشباب وجاسم يعقوب من النصر وعمر جمعة ربيع من الشارقة وسعيد جاسم من الأهلي وعلي سالمين من الوصل.

ويتنافس على جائزة القائد خمسة مدربين على اللقب هم هينك تين كات (الجزيرة) وكوزمين أولاريو (الأهلي) وخافيير أغيري (الوحدة) ورودولفو أروابارينا (الوصل) ودان بيترسكو (النصر).

 

ماكرون ينعش أسواق المال الأوروبية

اقحام المساجد في السياسة يثير انقسامات في الجزائر

قفزة مهمة في عدد الوافدين الروس والصينيين إلى دبي

عون مع أي مساعدة أمنية أميركية تنأى بحزب الله عن العقوبات

شركات الطيران الأميركية تعالج عجزها بحملة على نظيراتها الخليجية

قيادي بالدولة الإسلامية يقضي بغارة جوية للتحالف الدولي بالموصل

دائرة الحظر على الرحلات من الشرق الأوسط مرشحة للتوسع

الدولة الاسلامية تعتاد على مهاجمة قوات الأمن في صحراء الأنبار

الجزائر تتهرب من مسؤولية دفع اللاجئين السوريين إلى حدود المغرب


 
>>