First Published: 2018-04-15

انتر ميلان يواصل مسلسل اهدار النقاط

 

فريق 'النيراتزوري' يسقط في فخ التعادل السلبي مع مضيفه اتالانتا ويبقى مؤقتا في المركز الرابع، وكييفو يفرمل انطلاقة تورينو.

 

ميدل ايست أونلاين

تعادل مخيب لانتر

روما - عجز انتر عن تحقيق الفوز للمباراة الثالثة على التوالي بعد تعادله السلبي مع مضيفه اتالانتا، السبت في المرحلة 32 من الدوري الايطالي لكرة القدم.

وبرغم تعادله، ارتقى انتر مؤقتا الى المركز الرابع مع 60 نقطة بالتساوي مع لاتسيو الثالث وروما الخامس اللذين يلتقيان الاحد.

وهذا التعادل الثاني عشر هذا الموسم للاعبي المدرب لوتشانو سباليتي من اصل 31 مباراة خاضها "نيراتسوري"، علما بانهم عجزوا عن التسجيل ايضا في آخر ثلاث مباريات.

وسيطر اتالانتا على الشوط الاول من المباراة، بيد انه عجز عن هز شباك الحارس السلوفيني المخضرم سمير هندانوفيتش الذي تلقى مرماه 11 تسديدة من الفريق الخصم. وفي الشوط الثاني كانت الافضلية لانتر، لكن الهداف الارجنتيني ماورو ايكاردي ومعه الكرواتي ايفان بيريسيتش عجزا عن هز الشباك.

ويتأهل اول اربعة اندية مباشرة الى دور المجموعات من دوري ابطال اوروبا، وقد ضمن يوفنتوس حتى الان خوضه غمار المسابقة القارية، علما بانه ودع النسخة الحالية الاسبوع الحالي من ربع النهائي. فيما يخوض صاحبا المركزين الخامس والسادس الدوري الاوروبي "يوروبا ليغ".

- كييفو يفرمل تورينو -

وتوقفت سلسلة انتصارات تورينو الطامح للتأهل الى البطولات الاوروبية بتعادله مع مضيفه كييفو فيرونا سلبا.

وطرد مدافع كييفو ماتيا باني قبل دقيقتين على نهاية الوقت، لكن فريق مدينة فيرونا احتفظ بالتعادل حتى صافرة النهاية، ليضمن نقطة ثمينة في محاولته الهرب من الهبوط الى الدرجة الثانية.

ووقف اللاعبون دقيقة صمت قبل بداية المباراة تكريما للمدافع الايطالي السابق ساورو توما، الذي توفي الثلاثاء عن 92 سنة، وكان أحد الغائبين عن تحطم طائرة فريقه الكارثية في 1949.

ورفع تورينو رصيده الى 46 نقطة في المركز العاشر بعد 3 انتصارات متتالية.

ومني اودينيزي بخسارة تاسعة تواليا امام مضيفه كالياري 1-2.

سجل للفائز ليوناردو بافوليتي (21) ولوكا تشيبيتيلي (84) ولاودينيزي كيفن لازانيا (10).

وقال مدرب اودينيزي ماسيمو اودو "هي مسألة ذهنية. هذا الفريق يخشى الخسارة، وعندما يتقدم يخشى من هدف التعادل. يخشى كل شيء".

وحافظ جنوى على موقعه في وسط اللائحة بفوزه على ضيفه كروتوني 1-صفر بهدف داينال بيسا (28).

ويلعب يوفنتوس الباحث عن لقب سابع تواليا مع ضيفه سمبدوريا الاحد في تورينو، بعد خروجه الموجع من ربع نهائي دوري ابطال اوروبا امام ريال مدريد الاسباني.

ويملك يوفنتوس 81 نقطة من 31 مباراة، بفارق 4 عن نابولي الثاني الذي يخوض مباراة قوية ضد ميلان السادس الاحد.

وبعيدا عن القمة، يتساوى قطبا العاصمة لاتسيو وروما بستين نقطة، لكن مواجهتهما النارية على الملعب الاولمبي الاحد ستحمل نكهة مميزة، بعد تحقيق روما مفاجأة من العيار الثقيل تمثلت باقصاء برشلونة الاسباني ونجمه الارجنتيني ليونيل ميسي من ربع نهائي دوري الابطال. اما لاتسيو فودع ربع نهائي الدوري الاوروبي بعد خروجه الصادم امام ريد بول سالزبورغ النمسوي 6-5 بمجموع المباراتين بعد تقدمه ذهابا 4-2.

 

الأحزاب الكبرى تصادر حقوق الأقليات بالعراق

منطق الربح يطغى على الحضور الإعلامي للمرشحين في لبنان

لبنان يستعد لجولة ثانية من تراخيص التنقيب عن النفط والغاز

تصرفات حزب الله تغذي العنف السياسي قبيل الانتخابات في لبنان

5 سنوات سجنا لمسؤول مصري سابق نشر معلومات تضر بالجيش

اجتماع الرباط يقرب وجهات النظر بين فرقاء ليبيا

محاكمة 'جهادية' فرنسية للمرة الثانية بالعراق

رياضيون يتسابقون إلى البرلمان في العراق


 
>>