التلفزيون يجذب نعومي واتس على غرار نجوم كبار

الممثلة البريطانية المرشحة للأوسكار أكثر من مرة تعلن أنها ستشارك في سلسلة قادمة من الملحمة التلفزيونية الناجحة "صراع العروش" تحت عنوان جديد.


سلسلة جديدة تدور أحداثها قبل آلاف السنين من أحداث "صراع العروش"


المسلسلات تجذب كبار نجوم هوليوود أمثال جورج كلوني وجوليا روبرتس وجين فوندا

لندن - على غرار نجوم كبار مثل جورج كلوني وجين فوندا وميريل ستريب وجون ترافولتا وجوليا روبرتس، تحولت الممثلة البريطانية المرشحة نعومي واتس إلى الشاشة الصغيرة للمشاركة في بطولة المسلسل الشهير "صراع العروش".
قالت مجلة "فاريتي" الأميركية المتخصصة بأخبار الفنانين بأن النجمة المرشحة لأكثر من مرة لجائزة أوسكار، كشفت عن مشاركتها في سلسلة جديدة من الملحمة التلفزيونية الشهيرة تحت عنوان "بداية صراع العروش".
وقالت نجمة فيلم "كينغ كونغ" إن السلسلة الجديدة ستتضمن أحداثا قبل ألاف السنوات من الخط الزمني الحالي، الذي يعيشه أبطال "صراع العروش"، أو ما يطلق عليها "عصر الأبطال".
وكانت شبكة "إتش.بي.أو" التي تنتج المسلسل أعلنت أنها تعمل على تطوير عدة مسلسلات تدور أحداثها في نفس العالم، وقالت في يونيو/حزيران 2018 إنها وافقت بالفعل على إنتاج حلقة تجريبية لمسلسل تدور أحداثه قبل آلاف السنين من أحداث "صراع العروش".
وفي 14 ابريل/نيسان القادم من المنتظر عرض الموسم الثامن والأخير من المسلسل الناجح الذي نال عدة جوائز إيمي وهو الأكثر مشاهدة  إذ يتابعه 30 مليون مشاهد في الولايات المتحدة وله ملايين المعجبين في جميع أنحاء العالم.

نعومي واتس
الحب الكبير الذي أشهر نعومي واتس

ولم تعط واتس تفاصيل كثيرة عن مشاركتها القادمة وذكرت أن "كل ما يمكن أن أذكره أنه سيكون عالم رائع ومذهل ومثير للغاية وجذاب إلى أبعد حد، ولن تحصل مني على تفاصيل أكثر من ذلك".
وأضافت عن الشخصية التي ستجسدها في تلك السلسلة: "كل ما يمكن أن أقوله إنها شخصية اجتماعية وجذابة وتخفي بداخلها سرا مظلما".
وكان آخر فيلم قامت ببطولته نعومي واتس ولاقى استحسان الجمهور والنقاد، صدر في العام 2017 تحت عنوان "كتاب هنري" مع الطفل المبدع جاكوب ترمبلي، وجسدت فيه دور الأم العزباء التي تقوم بتربية ولديها، وتدرك مع الوقت أن أحدهما عبقري بعد اكتشافها الكتاب الذي كتبه واضعا فيه خطة لتجنب الفظائع التي حدثت بالمنزل المجاور، وبينما تحاول الام تنفيذ هذه الخطة، تكتشف بنفسها قوى جديدة كوالدة.
وشاركت ممثلة هوليوود الشقراء في العديد من الأفلام الناجحة، إلا أن شهرتها الحقيقية بدأت فعليا بعد بطولتها فيلم الغوريلا "كينغ كونغ" حيث لعبت دور فتاة يعشقها الوحش ويُقتل أثناء الوصول إليها.
وتجذب مسلسلات التلفزيون نجوم هوليوود، فقد وافقت الممثلة الشهيرة جنيفر أنيستون على تقديم العمل الكوميدي "فيرست ليديز"، لعرضه في مايو/أيار المقبل، وشاركت جوليا روبرتس في مسلسل "العودة إلى الوطن"، كما سيظهر النجم جورج كلوني في مسلسل بعد غياب 20 عاما عن التلفزيون في مسلسل "كاتش 22" الذي يتناول الحرب العالمية الثانية.