رامز جلال يأخذ ضيوفه إلى حلبة مصارعة الثيران

النجم المصري لم يكشف عن أي تفاصيل حول نسخته الجديدة 'رامز نيفر إند'، لكن الفنانة نسرين أمين تقول إن مقالب هذا العام لن يكون في وسع الجميع تحملها.

القاهرة - أزاح النجم المصري رامز جلال الستار أخيرا عن اسم نسخته الجديدة من سلسلة برامج المقالب التي دأب منذ نحو 12 سنة من خلالها على خلق أجواء ممتعة لشد مشاهديه خلال السهرات الرمضانية.

وكشف رامز جلال عبر صفحاته الرسمية على المواقع الاجتماعية عن ملصقين دعائيين لبرنامجه الذي سيشارك به في السباق الرمضاني هذا العام تحت عنوان "رامز نيفر إند"، وظهر في إحداها مرتديا بدلة ذهبية اللون ويمسك بيد فانوس رمضان وبالأخرى يقود ثورا شبيها بثيران المصارعة، في حين ظهر في الثاني مرتديا بدلة فضية اللون وهو يسقط من إحدى ألعاب مدينة الملاهي ممسكا بيد فانوسا أيضا وبالأخرى سلاحا ومن خلفه يسقط رجل ومن حولهما تتطاير ملاعق وأطباق طعام وأكواب في الهواء.

وقال النجم المصري معلقا على الملصقين "بسم الله توكلنا على الله واللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصاحبه وسلم، وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر ورمضان كريم وكل سنه وأنتم طيبين.. بعون الله رامز نيفر إند في رمضان 2023 على ام بي سي مصر والله المستعان".

وشارك حساب قناة "ام بي سي" مصر على إنستغرام البوستر الدعائي لبرنامج جلال وكتب في تدوينة "انتظروا رامز نيفر إند حصريا في رمضان".

وكان رامز جلال حسم خلال تواجده في حفل توزيع جوائز "جوي أووردز" (Joy Awards) بالرياض الجدل حول إمكانية عدم مشاركته ببرنامجه الشهير في موسم رمضان، مؤكدا تحضيره لنسخة جديدة من المقالب الخاص به.

ويقوم النجم المصري كل رمضان بتقديم برنامج مقالب جديد برعاية هيئة الترفيه السعودية ينال به شهرة واسعة ويحقق منه إيرادات ضخمة للغاية، وتثير مقالبه كل عام جدلا كبيرا، بسبب ادعاء الكثير من المنتقدين للبرنامج أن كل ما يتم أثناء تصوير الحلقات مفبرك، وأن الضيف يكون على علم بكل ما سيحدث قبل التصوير.

إلا أنه بالرغم كل الانتقادات التي يوجهها رامز جلال لا يزال هذا الفنان حريصا على تقديم نسخة جديدة من البرنامج في كل رمضان، وما زال يثير حماس جمهوره، حيث أعرب بعض متابعيه عن سعادتهم بتواجده هذه السنة أيضا.

وكتب المغرد محمد عيد على تويتر "عندما تأخر رامز جلال هذه السنة في الإعلان عن برنامجه اعتقدت أنه وصل إلى آخر المشوار، لكن شكله نيفر إند (لا ينتهي أبدا) بجد".

ولم يكشف النجم المصري عن أي تفاصيل حول نسخته الجديدة من برنامج المقالب الخاص به، لكن الفنانة نسرين أمين صرحت مؤخرا في لقائها مع الإعلامية إنجي علي في برنامج "أسرار النجوم" أنها "ستكون من ضمن ضيوف البرنامج"، قائلة إن "مقلب هذه المرة ليس سهلا ولن يكون في وسع الجميع تحمله، لم أتخيل أن يصل إلى هذا الحد.. لقد تعرضت لعدة إصابات".

وقام رامز بإنتاج العديد من برامج المقالب من فئة "الكاميرا الخفية" والتي بدأت منذ عام 2011 في برنامج "رامز قلب الأسد" وانطلقت بعدها العديد من البرامج التي تحمل اسمه.

ويعتبر برنامج "رامز نيفر إند" الجزء الثالث عشر لجلال في مجال المقالب بعد "رامز قلب الأسد" و"رامز ثعلب الصحراء" و"رامز عنخ آمون" و"رامز قرش البحر" و"رامز واكل الجو" و"رامز بيلعب بالنار" و"رامز تحت الأرض" و"رامز تحت الصفر" و"رامز في الشلال" و"رامز مجنون رسمي" و"رامز عقله طار" و"رامز موفي ستار".

ويُبث البرنامج عادة عقب صلاة المغرب، أي أنه أول وجبة متلفزة على إفطار المصريين ودول عربية أخرى، وقُدر عدد مشاهداته في السنوات الماضية بعشرات الملايين.

ولم يتوقف البرنامج عند المتابعة الواسعة، إذ يواجه أيضا انتقادات غير مسبوقة ومطالبات بوقف بثه بدعوى أنه يستفز الناس ولا يقدم أي فائدة للمجتمع، غير أن هذه المقالب الساخرة رغم كل الانتقادات تحقق كل عام نسبة مشاهدة عالية بين البرامج الرمضانية.