'أولاد الغول' يجذب التونسيين في رمضان

المسلسل الجديد المعروض في شهر الصيام على قناة 'التاسعة' الخاصة يتمحور حول التفكك الأسري والإنجاب خارج إطار الزواج والصراع على الميراث.

تونس – نجح المسلسل التونسي "أولاد الغول" المعروض على قناة "التاسعة" التونسية الخاصة في شد انتباه التونسيين لطرحه مواضيع جريئة وغير مستهلكة.
ويروي "أولاد الغول" قصة عائلة من الأثرياء، تتكون من ثلاثة أطفال شرعيين وابن غير شرعي من علاقة غرامية للأب "الغول".
وتتشابك الأحداث وتتداخل في علاقات معقدة للأبناء وعلاقتهم بأبيهم ومحاولة الأم الاستئثار بالثروة الطائلة لصالح ابنائها فقط.
ويتطرق العمل الى مواضيع جريئة وحتى صادمة للبعض مثل الخيانة الزوجية والإنجاب خارج إطار الزواج والصراع على الميراث.
كما يسلط العمل الضوء على الهيمنة والنفوذ داخل العائلة الواحدة، ويحذر من عواقب تفكك العلاقات الأسرية.
وتواصل الدراما التونسية اقتحام مواضيع شائكة ومعقدة تتابين الآراء حولها بشدة.
و"أولاد الغول" بطولة فتحي الهدواي وهو واحد من عمالقة التمثيل في تونس والذي يترك بصمته الفنية في جميع الأدوار التي يقدمها.

ويحتل فتحي الهدواي مكانة مرموقة في المشهد الدرامي التلفزيوني التونسي وقد تميز بأداء أدوار مختلفة وصعبة ومركبة في مسلسلات "ليام كيف الريح" و"غادة" و"صيد الريم" و"من أجل عيون كاترين" و"ناعورة الهواء".
واشاد النقاد بطاقة  الهدواي الفنية الكبيرة وقدرته على التلون في أدواره في كل من "أولاد مفيدة" و"النوبة" حتى ان البعض اعتبر انه فنان برتبة مجنون وقامة فنية تونسية من الصعب تكرارها.
كما انفتح الهداوي على الدراما التلفزيونية العربية عبر مشاركات متنوعة في مسلسلات عربية تاريخية شهيرة من بينها "تاج من شوك" لشوقي الماجري و"هولاكو" لباسل الخطيب و"الحجاج" لمحمد عزيزية و"أبوزيد الهلالي" و"خالد بن الوليد" و"عمر" لحاتم علي.
ويشارك في بطولة المسلسل التونسي "أولاد الغول" الذي تمت الدعاية والترويج له في وسائل الاعلام المحلية منذ فترة طويلة كل من وحيدة الدريدي، حلمي الدريدي، بلال البريكي، سارة الحناشي، فارس الأندلسي.  
نجح المقطع الترويجي للعمل الدرامي الجديد بصوت الفنان صابر الرباعي في تحقيق نسبة مشاهدة عالية.
وسبق ان تألق المطرب التونسي والملقب بأمير الطرب العربي في تقديمه لأغنية المسسل التونسي ذائع الصيت "صيد الريم" وهي من كلمات الشاعر آدم فتحي وتلحين ربيع الزموري.
 كما غنى الرباعي بعد استقراره في مصر شارات مسلسلات عربية عديدة.
وتحمل الأغنية الجديدة في "أولاد الغول" اسم "عديت أيامي"، وهي من كلمات سليم عبدالله وتوزيع سامي المعتوقي. 
 وأعرب الرباعي الذي تم انتخابه مؤخرا ككاتب عام للهئية التنفيذية لنقابة الفنانين التونسيين عن إعجابه بالأغنية، لافتًا أنها محاولة منه لدعم الدراما التونسية.