'سكر زيادة' يراهن على البطولة الجماعية النسائية

المسلسل الكوميدي الاجتماعي الجديد يجمع بين نادية الجندي ونبيلة عبيد ويسلط الضوء على مشاكل المرأة عند تقدمها في السن والبقاء وحيدة بعد الطلاق أو وفاة زوجها أو جحود ابنها.

القاهرة - في مشهد غير مألوف في الدراما المصرية، تجتمع للمرّة الأولى "نجمة الجماهير" نادية الجندي و"نجمة مصر الأولى" نبيلة عبيد في المسلسل الكوميدي الإجتماعي "سكر زيادة". 
وبعد سنوات طويلة من المُنافسة على شاشات السينما والتربع على عرش الفن السابع، تنجح شبكة قنوات "أم بي سي" في الجمع بين فنانتين من زمن الفن الجميل.
وكان "سكر زيادة" يحمل في البداية اسم "نساء من ذهب".
 و"سكر زيادة" من تأليف أمين جمال، وإخراج وائل إحسان وتشارك في البطولة مع نبيلة عبيد، ونادية الجندي، الفنانة القديرة سميحة أيوب، وهالة فاخر، بالإضافة لعدد كبير من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف منهم أحمد السقا، وبيومي فؤاد، وجومانة مراد، وروجينا، ولقاء الخميسي، وعبدالباسط حمودة، وحمدي الميرغني، وصبري فواز، وسليمان عيد، وبدرية طلبه.
وتدور أحداث المسلسل الجديد في قالب كوميدي اجتماعي ويتميز بمراهنته على البطولة النسائية الجماعية.
وتتركز أحداث العمل داخل فيلا تضطر فيها بطلات المسلسل للإقامة فيها معا بعد تعرضهن لعملية تحيل، وتحاول كل واحدة منهن الإستحواذ على المنزل الفخم  والتخلص من بقية متساكنيه، وتتوالى الاحداث بطريقة كوميدية وطريفة لتسلط الضوء على مشاكل المرأة عند تقدمها في السن وبقاءها وحيدة بعد الطلاق او وفاة زوجها او جحود ابنها.

ومسلسل "سكر زيادة"، مستوحى من المُسلسل الشهير "The golden girls"..
وطرحت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم أغنيتها لتتر مسلسل "سكر زيادة" الذي شهد اللقاء الفني الأول بين فنانتين كانتا من أهم نجمات شباك التذكر في دور العرض السينمائية خلال الثمانينيات والتسعينيات من القرن الماضي.
والأغنية تحمل اسم "العمر"، وهي كلمات تامر حسين، وألحان وليد سعد، وتوزيع موسيقي أحمد إبراهيم، ومن إنتاج صادق الصباح.
وكان من المفترض أن تشارك نانسي عجرم في المسلسل بالظهور كضيفة شرف، إلا أن استمرار العزل الصحي في لبنان منعها من تصوير حلقتها.
وطالما تحدّثت وسائل الإعلام عن منافسة وجفاء بين نبيلة عبيد وناديا الجندي منذ الثمانينات على لقب نجمة مصر الأولى.
وتحدثت نبيلة عبيد عن الصراع الدائر بينها وبين زميلتها، وذلك للمرة الأولى بعد إعلان عودتهما للعمل سويا من خلال المسلسل الجديد.
واتهمت نبيلة بعض الأشخاص بالتسبب في تأجيج الصراع بينهما على لقب النجمة المسيطرة على السوق السينمائي في جيلهما. 
واعتبرت نبيلة عبيد في تصريحات تلفزيونية أن إثارة المشاكل والخلافات بينها وبين نادية الجندي على اللقب لم تنجح لأنها كانت محاولة للإيقاع بينهما.
واعتبرت نبيلة عبيد ان السبب وراء تواريها طوال الفترة الماضية عن الأضواء والفن يعود الى غياب عمل قوي يضيف لتاريخها الفني الطويل والزاخر بالنجاح.
وكان آخر ظهور لنبيلة في الدراما من خلال مسلسل "كيد النساء" مع فيفي عبده، كما شاركت كضيفة شرف في مسلسل "لهفة" مع دنيا سمير غانم.