محمد رمضان 'البرنس' ينبش في مسالك الميراث الوعرة

المسلسل المصري الجديد المعروض في رمضان يتطرق الى تفكك وانهيار الروابط الأسرية بين الأشقاء بسبب خلافات حول الميراث.

القاهرة - يدخل الممثل المصري محمد رمضان سباق الدراما الرمضانية من بوابة الصراع على الإرث في مسلسله الجديد "البرنس".
ويتكهن بعض المتابعين بخروج محمد رمضان عن جلباب دور البلطجي لكنه سيسلك نفس طريق حياة الشاب الفقير والمضطهد الذي يصعد للقمة ويتحول الى صاحب نفوذ ومال وفير في فترة زمنية وجيزة.
 مسلسل "البرنس" تأليف وإخراج محمد سامي وبطولة محمد رمضان، نور اللبنانية، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، ادوارد، دنيا عبدالعزيز، عبدالعزيز مخيون، ريم سامي، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخي، محمد حاتم، رحاب الجمل.
ويتطرق المسلسل الجديد للمخرج الشاب محمد سامي الى قضية اجتماعية هامة في المجتمعات العربية وهي الميراث وتسببها في العديد من الأحيان في تفكك وانهيار الروابط الأسرية وحدوث خلافات كبيرة تصل الى محاولات القتل والسجن.

https://www.instagram.com/p/B_TTrpZhHdB/?utm_source=ig_web_copy_link

يعد الفنان أحمد زاهر أحد العناصر الرئيسية في مسلسل "البرنس" وتلعب الفنانة اللبنانية نور دور "علا" وهي امرأة اصطدمت بوفاة زوجها الأول وتطليقها من طرف زوجها الثاني بعد سرقة شقيقها محل الذهب الذي يمتلكه مما جعلها محل أطماع سكان حيها الشعبي.
وتزيد جرعة الدراما التشويقية والتراجيدية في رغبة جارها المتزوج الارتباط بها رغما عنها وتعمد اهانتها وضربها لرفضه طلبها.
واستطاع  المخرج محمد سامي في وقت قصير أن يحفر اسمه على خارطة الدراما المصرية، وأصبحت أعماله في وقت وجيز حديث الشارع المصري والعربي، وصنعت نجومية العديد من الفنانين، وكان له السبق في تقديم "نجم الجيل" المغني والممثل تامر حسني في الدراما بمسلسل "آدم"، وتصدر اسم غادة عبدالرازق الدراما المصرية خلال فترة تعاونهما في "سبق الإصرار"، و"حكاية حياة"، ونجح العام الماضي في اعادة البريق لنجم الأكشن أحمد السقا في مسلسل "ولد الغلابة".
واستطاع المخرج محمد سامي رفقة الممثل والمغني محمد رمضان خطف الأنظار إليهما وتحقيق الإشعاع العربي والتربع على عرش نسبة المشاهدة عبر مسلسل "الأسطورة."
كما تعاون سامي مع رمضان في السينما في فيلم "جواب اعتقال" الذي تم عرضه عام 2017.
تنبأ محمد رمضان بتربع مسلسله الرمضاني الجديد على عرش الدراما المصرية الرمضانية وتحقيقه نسبة مشاهدة قياسية مثلما حدث مع مسلسلات رمضانية سابقة على غرار "زلزال" "الأسطورة"، "نسر الصعيد"
وعبر النجم الشاب على سعادته بتفاعل الجمهور المصري والعربي مع اللقطات الدعائية الخاصة بالمسلسل.
وآخر مسلسلات رمضان "زلزال" الذي عرضته قنوات عربية عديدة في شهر رمضان الماضي، وهو من تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر.
وشهدت الفترة الماضية سباقا وتنافسا كبيرا بين الشركات المنتجة للتعاقد مع الفنان الشاب الذي يتمتع بشعبية وقاعدة جماهيرية كبيرة في الوطن العربي.
واعتبر النجم الشبيه بالراحل احمد زكي إن بدايته في التمثيل كانت من خلال أدوار البلطجة، مشيرًا إلى أنها بقيت راسخة في الأذهان.
وخطف الممثل الشاب الأضواء بإتقانه تجسيد دور البلطجي والمجرم ومدمن المخدرات.
وكانت السينما والدراما التليفزيونية قد عرفتا شخصية البلطجي منذ عقود بعيدة، لكن يبدو أن هذه الشخصية الدرامية شهدت تطورات ملحوظة على مستوى الشكل والمضمون في أيامنا الحالية. 

https://www.instagram.com/p/B_YDS35hkGq/?utm_source=ig_web_copy_link