هل يقنع عادل إمام المشاهدين في دور 'فلانتينو'؟

الزعيم الغائب عن مسلسلات رمضان السنة الفارطة يلعب دور رجل ثري يمتلك مجموعة من المدارس الدولية وله نزوات عاطفية.

القاهرة - عاد الفنان المصري عادل إمام الى السباق الرمضاني الحالي بمسلسله "فلانتينو" بعد تأجيل عرضه في السنة الماضية.
وبعد سلسلة من الأزمات خرج "فلانتينو" من السباق الرمضاني الفارط، مما شكل صدمة لجمهور عادل إمام الذي تعوّد على وجوده التلفزيوني الرمضاني لمدة سبع سنوات متتالية بداية بمسلسل "فرقة ناجي عطا الله".
وكان عادل إمام البارع في السينما خصوصا بأفلامه "الكباب والارهاب" و"زهايمر" يحرص على الظهور الرمضاني كل موسم، وقدّم في السنوات الأخيرة مسلسلات: "عوالم خفية"، "مأمون وشركاه"، "عفاريت عدلي علام"، "فرقة ناجي عطا الله"، "صاحب السعادة"، "أستاذ ورئيس قسم".
ويعتبر عادل إمام قامة فنية كبيرة لا سيما وانه ترك بصمة خالدة في المسرح والسينما، الا أن الآراء تفاوتت وتتباين حول أعماله التلفزيونية الرمضانية لكنه يبقى في النهاية الحصان الرابح للمنتجين والقنوات الفضائية بما أن مسلسلاته تتمكن من قضم حصة كبيرة من الإعلانات وتدر مداخيل مالية كبيرة كل سنة.
وترددت أنباء عن أزمة صحية مر بها "الزعيم" أدت إلى توقف تصوير المسلسل في العام الماضي، وهذا ما نفاه مخرج العمل رامي إمام وأكد أنها شائعة لا أساس لها من الصحة.

https://www.instagram.com/p/B_NxfcnJ1Mi/?utm_source=ig_web_copy_link

كما رجحت تكهنات كفة تعليق العمل وقتها لخلاف على الأجر بين بطل "فلانتينو" والجهة المنتجة.
 ولطالما تربع الزعيم على عرش الكوميديا والأجر الأعلى في تاريخ الدراما المصرية.
ومسلسل "فالنتينو" من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام، ويشارك في بطولته دلال عبدالعزيز، وداليا البحيري، وفاء صادق، طارق الإبياري، هدى المفتي، محمد كيلاني، رانيا محمود ياسين، إلهام عبدالبديع، سليمان عيد، بدرية طلبة.
وتدور أحداث المسلسل الرمضاني الجديد في إطار اجتماعي كوميدي، ويجسّد "عبدالحميد" دور رجل يتميز بنفوذ كبير وثراء فاحش ويمتلك مجموعة من المدارس الدولية.
 وتتوالى الأحداث ويقع بطل العمل "فالنتينو" في غرام فتاة صغيرة في السن تأسره بجمالها وأنوثتها فيقرر الطلاق من زوجته الأولى وأم أولاده للارتباط بحبيبته الجديدة ويدخل في دوامة من المشاكل والخلافات مع شريكة حياته الحالية.
وتجسد الممثلة المصرية دلال عبدالعزيز دور الزوجة الأولى.
وتنشب بين عبدالحميد المعروف بعشقه للأنثى والجمال وشريكة حياته القوية والصلبة خلافات كثيرة في المنزل ومشاكل عديدة حول طريقة تسيير المدارس ونزواته العاطفية.
ويطرح المسلسل أيضا قضايا التعليم ومشاكله في إطار اجتماعي لا يخلو من الكوميديا.
ويتساءل نقاد عن امكانية اقناع عادل إمام المشاهدين في دور الرجل العاشق الولهان رغم تقدمه الكبير في السن واعتبر بعضهم ان الدور لا يليق بسنه وبمكانته الفنية العالية..
وكانت آخر أعمال عادل امام مسلسل "عوالم خفية" الذي عرض في رمضان 2018، وشارك في بطولته كل من صلاح عبدالله وبشرى وفتحي عبدالوهاب وهبة مجدي3
 وجسد الزعيم شخصية صحفي مخضرم يدعى هلال كامل يعثر على مذكرات ممثلة انتحرت منذ سنوات، وبالنبش في تفاصيل مذكراتها يتأكد من أنها مافيا فساد قامت بقتلها وتصفيتها خوفًا من إفشاء أسرارها من خلال مذكراتها التي دونتها في أيامها الأخيرة، بعدما انحسرت عنها أضواء الفن والشهرة.

https://www.instagram.com/p/B7J3srsFB30/?utm_source=ig_web_copy_link