ياسمين عبدالعزيز تنسى الكوميديا في 'نحب تاني ليه'

الممثلة المصرية تلعب دور امرأة متزوجة تعاني من ألم الخيانة والهجر والإهمال في الدراما الاجتماعية الجديدة، وقصة العمل بعيدة عن حياتها الشخصية.
المسلسل يسلط الضوء على حقوق المرأة

القاهرة - نجحت الممثلة المصرية ياسمين عبدالعزيز في كسب رهان التنويع في أدوارها والخروج من جلباب الادوار الكوميدية في مسلسلها الرمضاني الجديد"نحب تاني ليه".
ويشارك في بطولة العمل الرمضاني الجديد شريف منير، وكريم فهمي، وإسلام جمال، وسمر مرسي، بدرية طلبة، إيمان السيد، ليلى عز العرب، تارا عماد، صبا الرافعي وأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.
ونجحت ياسمين عبدالعزيز في الانفلات من عباءة الأدوار الكوميدية التي طبعت بها مسيرتها الفنية الطويلة سواء في السينما أو المسرح أو الأعمال الإذاعية وصولاً إلى الدراما والتلفزيون، حيث تقدم هذا العام شخصية تصارع ألم الخيانة والهجر والإهمال في الدراما الاجتماعية الجديدة.
وتلعب ياسمين دور "غالية" مهندسة ديكور ناجحة تخفق في امتحانات الحب والعلاقة الزوجية الهادئة والمستقرة مع زوجها المخرج عبدالله الروبي المصاب بالغرور والتعالي وحب الذات بعد تحقيقه شهرة كبيرة في ميدان الإعلانات. 
ومسلسل "نحب تاني ليه" يسلط الضوء على قصة "غالية" التي يتزوجها عبدالله وينجبان طفلتهما قبل أن يكتشف أنه أخطأ في الارتباط بها بدعوى أنه يحب الحياة الحرة والسهرات والتجدد، ويقرر الانفصال بعد معاناته من مشاعر الملل والرتابة طيلة سنوات زواجهما.
وتلتقي "غالية" مع رجل أعمال يؤدي دوره الفنان كريم فهمي، ويعلن تمسكه بالزواج بها ويعدها بتعويضها عن حياتها السابقة المتأزمة والكئيبة مع طليقها.
وربط العديد من المشاهدين ورواد مواقع التواصل بين التشابه الكبير بين قصة المسلسل وتجربة انفصال ياسمين وما كشفته عن علاقتها الجديدة بالممثل أحمد العوضي التي أتت بعد خبر زواج طليقها من الممثلة ريهام حجاج، الا ان مؤلف العمل نفى ذلك بشدة واعتبر انه كتب قصته قبل عامين، وشدد على أنه لم يستلهم أحداثها من قصة ياسمين.
وقالت الممثلة المعروفة بشقاوتها وخفة دمها ووجها الطفولي وابتعادها عن مشاهد الاثارة والإغراء أن العمل بعيد عن حياتها الخاصة المحاطة بسرية.
وقالت إن العمل يناقش قضايا تتعلق بحقوق المرأة، وانفصال الأزواج والحب بعد الطلاق والتفكير في بداية حياة جديدة.
وأكدت ياسيمن أن المسلسلات التليفزيونية شهدت طفرة كبيرة في الفترة الأخيرة، ولم يعد هناك فارق كبير من النواحي الفنية بين السينما والتليفزيون.

https://www.instagram.com/p/B-zuVPOAopv/?utm_source=ig_web_copy_link