First Published: 2017-10-12

عادل كرم بطلا لأول إنتاج عربي لنتيفلكس

 

شركة الترفيه عبر الانترنت تعتزم بث عمل كوميدي من منطقة الشرق الاوسط لجميع المشتركين حول العالم عام 2018.

 

ميدل ايست أونلاين

'قضية رقم 23' آخر أعمال الفنان اللبناني

القاهرة - أعلنت شركة نتيفلكس الرائدة عالميا في مجال خدمة الترفيه عبر الإنترنت عن إنتاج أول عمل عربي لها في منطقة الشرق الأوسط بالتعاون مع وكالة كرياتيف آراب تالانت المصرية.

وقالت الشركة أنها خلال عام 2018 ستبث أول عمل عربي كوميدي، "ستاند أب كوميدي" في منطقة الشرق الأوسط، لجميع مشتركي نتيفلكس حول العالم.

وسيكون هذا العمل الكوميدي الذي لم يتم اختيار اسم له بعد، من بطولة النجم الكوميدي اللبناني عادل كرم، الذي سيتناول بأسلوب فكاهي وساخر كل المجالات بدءا من العلاقات وصولا إلى القضايا الاجتماعية التي يواجهها معظم العرب كل يوم.

قال كرم معلقا على المشروع: "يسعدني أن أكون جزءًا من أول إنتاج أصلي لشبكة نتفليكس في منطقة الشرق الأوسط. إنه لشرف عظيم لي، وأنا متشوق للغاية لبدء هذه المغامرة الجديدة."

وقال إريك بارماك نائب الرئيس للعروض الدولية الأصلية في نتيفلكس "يعد عادل كرم من ألمع النجوم في عالم الكوميديا. نحن متحمسون للغاية للتعاون معه، وننتظر بفارغ الصبر أن يشاهد جمهورنا المحلي من عشاق الكوميديا هذا العمل الرائع، كما نتطلع إلى تقديمه لجمهورنا العالمي".

ويعد عادل كرم من أبرز نجوم التمثيل والكوميديا وقد شارك في العديد من البرامج والمسلسلات والأفلام اللبنانية المهمة مثل فيلم "كاراميل" للمخرجة نادين لبكي.

وقدم مؤخرا فيلم "القضية رقم 23" للمخرج زياد دويري، والذي تم عرضه في المسابقة الرسمية لمهرجان البندقية السينمائي وتجري أحداثه في أحد أحياء بيروت حيث تحصل مشادة بين طوني وهو مسيحي لبناني، وياسر وهو لاجئ فلسطيني، وتأخذ المشادّة أبعادا أكبر من حجمها، وتُرفع القضيّة إلى المحكمة على وقع تضخيم إعلاميّ يضع لبنان على شفير انفجار.

وتسعى منصة نتيفلكس إلى تقديم مواهب عالمية كبيرة لجمهورها حول العالم مثل جاد المالح وجاك وايتهول وبيبي غريلو وأخيرا اللبناني عادل كرم.

 

موظفو النفط العراقيون يستعيدون مراكزهم في كركوك

بغداد تستعيد آخر المناطق من قبضة الأكراد في كركوك

دعم أوروبي أقوى لايطاليا لمكافحة الهجرة انطلاقا من ليبيا

مطامع نفطية تعري الحياد الروسي المزعوم في أزمة كردستان

مفتاح حل أزمة قطر في طرق الأبواب القريبة

العزلة تدفع اربيل مكرهة للحوار مع بغداد

أمر قضائي باعتقال نائب البارزاني بتهمة 'التحريض'

عودة القوات العراقية تغير موازين القوى بكركوك

بغداد تحذر من إبرام عقود نفط مع كردستان

حظر النقاب لتحقيق الحياد الديني في مقاطعة كيبيك

الدولة الاسلامية تلوذ بالمعقل الأشد تحصينا بانتظار المعركة الفاصلة


 
>>