First Published: 2018-01-09

زيدان يريد اثبات انه 'مدرب جيد في خضم الصعوبات'

 

المدرب الفرنسي يثق في قدرة لاعبيه، ويؤكد حاجته الى العودة لسكة الانتصارات في ظل النتائج السيئة لفريقه الملكي في 'الليغا'.

 

ميدل ايست أونلاين

زيدان لاثبات قدراته المهنية

باريس - أكد الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد حامل لقب الدوري الاسباني لكرة القدم، الى الرغبة "باثبات قدرتي ان اكون مدربا جيدا في خضم الصعوبات"، في ظل الفترة السيئة التي يمر فيها الفريق الملكي في الليغا.

وأتت تصريحات زيدان في حديث لمجلة فرانس فوتبول الفرنسية، التي اختارته كأفضل مدرب فرنسي لعام 2017، للمرة الثانية على التوالي.

وقال زيدان الذي مني فريقه بهزيمة موجعة امام ضيفه وغريمه برشلونة صفر-3 في 23 كانون الاول/ديسمبر الماضي، "نعم، الخطر حاضر اليوم، لكن لن أغير. أنا مدرك أن أمامي أبطال عظماء يستمعون الي. نعرف كيف نلعب كرة القدم، لذا الامور ستترتب في النهاية".

وتابع المدرب الذي حصد ثنائية تاريخية الموسم الماضي في الدوري المحلي ودوري ابطال اوروبا "يعتقد الناس ان الامور بسيطة دوما من حولي، وأقوم بالاشياء بحكم الغريزة، لكن هذا خاطىء! سواء كلاعب أم مدرب، عملت كثيرا".

ويدخل ريال مدريد المباراة ضد ضيفه نومانسيا الاربعاء في اياب ثمن نهائي الكأس، بعد تعادل مخيب أمام مضيفه سلتا فيغو 2-2 الاحد في الدوري المحلي، ما أدى الى اتساع الفارق بين حامل لقب الموسم الماضي، وبرشلونة المتصدر الى 16 نقطة.

وأضاف زيدان (45 عاما) الذي يستعد فريقه لمواجهة باريس سان جرمان الفرنسي في 14 شباط/فبراير و6 آذار/مارس في قمة الدور ثمن النهائي لدوري الابطال "لست محميا لانني حققت (نجاحات) كلاعب مع هذا النادي. زين الدين زيدان لم يعد لاعبا في ريال. هذا الزيدان لم يعد موجودا. زين الدين زيدان المدرب يجب ان يعيد انشاء مهنته".

 

حفتر يتعهد من بنغازي بمواصلة الحرب على الإرهاب

الضغوط تزداد على ماي بسبب الاتحاد الجمركي مع بروكسل

المغرب يقاوم تزويج القاصرات بكل ما أوتي من حزم

كرسنت بتروليوم الاماراتية تفوز بعقد تطوير حقول نفط عراقية

العبادي يستقطب الناخبين بمشروع عابر للطائفية والقومية

الكويت والفلبين على أعتاب أسوأ أزمة دبلوماسية

التوريث السياسي يعيق التغيير في لبنان

العبادي في أربيل للترويج لقائمته الانتخابية

رايتس ووتش تندد بالعقاب الجماعي لعائلات الجهاديين بالعراق

لبنان يشكك في النوايا الدولية بشأن عودة اللاجئين السوريين


 
>>