الغيداوي يقدم 'هيب هوب تونسي تونسي'

الفنان الشاب يستعد لعرض هذا العمل الفني في عدد من الفعاليات الثقافية والفنية.

يواصل الفنان الشاب محمد وسيم الغيداوي نشاطه الفني واستعداداته للمهرجانات الصيفية حيث أعد عملا فنيا بعنوان "هيب هوب تونسي تونسي" يقترحه لعدد من الفعاليات الثقافية والفنية بالجهات وموجها للشبان.

ويقول عنه "صاحب العرض Ghidaoui mc بمشاركة صاحب أغنية الباك Admis Yami الفنان Yankou mc ومغني الراب بلال الجعيدي Afful تنشيط الإعلامية المتميزة شهرزاد بن عبروڨ الديجي محمد حفصي Dj Matrix.. يدوم العرض ساعتين ويضم خمسة عناصر مع ضيف شرف من الجهة التي يقدم فيه العرض وهو عرض شبابي هادف تحت عنوان هيب هوب تونسي يعتني بثقافة الراب. ويتناول الأعمال الفنية الخاصة بي وبالمشاركين معي في العرض من فنانين ودي جي ومقدم ركحي عبر فقرات متنوعة لمشاركة الجمهور بعرض فرجوي متناغم يجمع بين الحداثة والأصالة"..

هذا ومنذ بداياته مثل الفنان الشاب محمد وسيم الغيداوي الناشط في المجالات الثقافية والفنية بفوشانة بوادر موهبة في النشاط الموسيقي تعد بالكثير من خلال حضوره الفني وتتويجه عدة مرات ونشاطه المميز ضمن الفعل الثقافي بجهته، فهو فنان راب محترف يقول عن تجربته في بداياتها "...بدايتي مع موسيقي الراب كانت سنة 2016 بمنطقة فوشانة عبر إنتاجات منفردة حيث قمت منذ سنة 2018 بتعاون ثقافي- فني في تونس وخارجها من ذلك تقديم أغنية 'حياتنا' مع مغني راب فرنسي وأغنية 'اللعنة على الكارهين' مع مغني راب أرجنتيني إلى جانب الانضمام إلى مجموعة 'بويز تراك' و مجموعة 'بيرات' ومنذ 2019 قمت بعديد الإنتاجات الفردية والجماعية أبرزها أغنية 'خيالي' و'غدارين' مع فنان الراي بدرة وأغنية 'غزة العزة' مع الفنان الملتزم منير النوري، كما قمت بالمشاركة في عديد التظاهرات والمهرجانات الثقافية بعديد المدن والولايات التونسية وأحرزت عديد الجوائز في مسابقات الراب ...ومنذ سنة 2022 قمت بالانضمام مع مجموعة الراب الفرنسية MLMZ واستضفتهم بمهرجان فوشانة الصيفي سنة 2023.

كما كنت عنصرا فعالا ضمن نشاطي بالمجتمع المدني عبر عديد الحفلات التطوعية مع عديد الجمعيات الخيرية وكان تدربي وصقل موهبتي بدار الشباب فوشانة والآن أعمل على إنجاز ألبوم جديد لسنة 2024 تحت عنوان La réalité الواقع ويحتوي على عديد مجالات التعاون الفني من تونس وخارجها للتواصل بين الثقافات المختلفة عبر أغان نقدية وطرح حلول جذرية كما أنني قمت بإحياء عدد من الحفلات في حمام الأنف وبمهرجانات قابس واوسو والملتقى الدولي للفنون بجبل جلود فضلا عن اللقاءات الإعلامية التلفزيونية والحوارات بعدة إذاعات...".

الفنان محمد وسيم الغيداوي موهبة تتطلب الدعم والتشجيع فهو شاب يشق طريقه بعزم ورغبة شديدين في طريق الفن ويعمل على الإفادة من ذلك وفق حلم يراوده بمزيد الانتاجات الفنية في الساحة التونسية و لم لا الدولية حيث يواصل الاستعداد لما هو جديد ورائق موسيقيا وإنسانيا وهو الحريص على المواءمة بين الفن والموسيقى وما هو تطوعي وإنساني. ويقدم تجربته ضمن هذا العرض لمهرجانات الصيف حيث يرى تصوره الخاص في عرض متنوع يسهم في إثراء المجال الفني الشبابي بتونس.