نانسي عجرم تقتحم الشاشات الكبيرة بـ 'شغل كاريو'

رئيس هيئة الترفيه السعودي يعلن عن إنتاج فيلم سينمائي جديد تلعب دور البطولة فيه المطربة اللبنانية إلى جانب الفنان كريم عبدالعزيز.

فاجأ تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودي الجمهور السينمائي العربي بالإعلان عن إنتاج فيلم سينمائي جديد تلعب دور البطولة فيه المطربة اللبنانية نانسي عجرم إلى جانب الفنان كريم عبدالعزيز.

جاءت المفاجأة في ظهور نانسي عجرم المنتظر كممثلة في أول تجربة سينمائية لها في فيلم يحمل عنوان "شغل كاريو" سيتولى إخراجه محمد شاكر خضير.

أثارت هذه المفاجأة الجدل بين الجماهير بعد انتشار أخبار كثيرة شبه مؤكدة على أن النجمة نانسي عجرم ستتقاضى في تجربتها السينمائية الأولى الأجر الأعلى على الإطلاق في الوطن العربي بما يقرب 3 مليون دولار.

فهل ستحافظ النجمة نانسي في التمثيل على نفس الكاريزما التي تتمتع بها في الغناء على المسرح، وتحيي قدرتها في جذب الجمهور المتفاعل معها طربا؟

 نانسي عجرم  ليست المغنية الوحيدة التي اتجهت للتمثيل من بين جيلها الحالي، فقد سبقتها المغنية كارول سماحة حيث جسدت دور الشحرورة صباح في مسلسل تلفزيوني حقق نجاحا جماهيريا واسعا.

ستقف نانسي عجرم أمام النجم كريم عبدالعزيز الذي يعد من أقوى نجوم الصف الأول حيث حقق أعلى إيرادات في فيلمه الأخير "بيت الروبي" الذي شاركه البطولة كريم محمود عبد العزيز و الممثلة نور، تجاوزت 100مليون جنيه مصري، تم انتاجه سنة 2023 ونافس الكثير من الأفلام المهمة منها "مستر اكس" لأحمد فهمي  و"تاج" لتامر حسني  و"البعبع" للنجم أمير كرارة.

يأتي فيلم "شغل كاريو" ضمن سلسلة أفلام أعلن عنها  تركي آل الشيخ منها إنتاج فيلم يتناول السيرة الذاتية للفنانة الراحلة أم كلثوم من بطولة منى زكي و إخراج مروان حامد، وفيلم "لسه حتة" بطولة أحمد حلمي، وفيلم "إكس مراتي" بطولة هشام ماجد وأمينة خليل، بالإضافة إلى نسخة معاصرة من فيلم :البحث عن فضيحة" لكريم محمود عبدالعزيز.

وكان تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، قد أعلن خلال مؤتمر صحفي في مصر الأربعاء 14 فبراير/شباط الحالي، عن إطلاق صندوق Big Time الاستثماري، والذي يهدف لرفع جودة المحتوى العربي في صناعة وإنتاج الأفلام، مؤكدا دعم هذا الصندوق لعدد من الأفلام السينمائية.

ومن المتوقع أن تتولى شركات كبرى في فرنسا وبريطانيا عملية تلوين وهندسة الصوت لهذه الأفلام. لتقديم أفلام عربية بمستوى الأفلام الغربية.