'لمس أكتاف' يعزز نجاح ياسر جلال

الممثل المصري يتحول الى نجم صف أول في رمضان وينفرد بأدوار البطولة بعد تألقه في مسلسلات ظل الرئيس ورحيم ولمس أكتاف.

القاهرة - رسخ الممثل المصري ياسر جلال أقدامه في عالم الشهرة والأضواء والنجاح وتحول الى نجم صف أول في الشاشة الفضية وصاحب بطولات مطلقة في السنوات الأخيرة بعد تألقه في مسلسلي "ظل الرئيس" و"رحيم" و"لمس أكتاف".
وحصل  المسلسل الجديد "لمس أكتاف" المعروض في عدة قنوات فضائية في رمضان على شهادة نجاح بتوقيع الجمهور والنقاد.
و"لمس أكتاف" بطولة ياسر جلال، فتحي عبدالوهاب، حنان مطاوع، إيمان العاصي، سمر مرسي، محمد عز، كرم جابر، هبة عبدالغني، خالد كمال، كارولين خليل، هاجر الشرنوبي، لطيفة فهمي، رانيا شاهين، مجدي فكري، شريف الدسوقي، عزوز عادل، ومن تأليف هاني سرحان، إخراج حسين المنباوي، إنتاج شركة "سينرجي" للمنتج تامر مرسي.
ويتقمص ياسر جلال شخصية "أدهم عبدالجابر"، وهو مصارع قوي، لديه طموحات كبيرة ويفوز بالعديد من الميداليات والجوائز، لكنه يعتزل الرياضة بعد تعرضه لإصابة شديدة، واتهامه بجريمة قتل يدخل على إثرها السجن.
 ويتورط "أدهم" بعد مغادرته السجن في العديد من الأعمال الإجرامية، ويواجه صعوبات كثيرة ويدخل دائرة الخطر والانحراف.

وكان جهاز الرقابة على المصنفات الفنية اعترض قبل بدء التصوير على المعالجة الدرامية للمسلسل في نسخته الأولى حيث تحفظت الرقابة على سلوكيات البطل "أدهم"، الذي يعمل ضابطاً في وزارة الداخلية ويمارس العنف على المتهمين في القضايا التي يُحقق فيها، وتتسبب طباعه العنيفة في إقالته من الوزارة، لكنه يقرر التصدي لتجار المخدرات والسلاح بشكل شخصي، ما يدخله في أزمات عديدة.
وقام السيناريست هاني سرحان بإعادة كتابة فكرة مسلسله بشكل مختلف، وعرضها على الرقابة مجدداً وحصل على إجازة عرض العمل.
وقال ياسر في تصريحات صحافية "حمل المسلسل رسالة تحذير ودق ناقوس الخطر من أنواع جديدة من أدوية مخدرة يتم تداولها بين الشباب اليوم، وشرائها من الصيدليات دون ضوابط".
واعتبر ان قضية العمل تتمحور حول ضرورة الاختيار في حياة الإنسان بين أن يسلك طريق الدمار واللاعودة أو نهج الخير والنجاح والسلامة.
وأضاف "الاستعداد الجسدي للدور أرهقني وقد تمكنت بعد أشهر من المواظبة على التدريب على تكوين البنيان الجسماني لبطل العمل لاعب المصارعة الرومانية، وقد اشتغلت على عضلات الظهر واليدين لإضفاء المزيد من المصداقية على الشخصية.
وقدم ياسر جلال في رمضان 2017 مسلسل "ظل الرئيس"، وشاركه في العمل: هنا شيحة، وعلا غانم، ودينا فؤاد، وإيهاب فهمي، وعزت أبوعوف

وتمحورت أحداث المسلسل حول "يحي" ضابط حراسات خاصة تصدى لمحاول اغتيال رئيس الجمهورية في فترة التسعينات، وتحول في الاثناء إلى رجل أعمال ناجح اصطدم بمقتل ابنه وزوجته، وقرر الانتقام من الجاني، ليجد أنه تورط في مخطط كبير له علاقة بعمله السابق.
وقدم ياسر في مسلسل "رحيم" دور رجل أعمال مصري يعمل في غسيل وتهريب الأموال، يتم القبض عليه ويتعرض للسجن لفترة، وما أن يتم الافراج عنه يصيبه الذهول من استيلاء معارفه على ممتلكاته وقيامهم بتشريد أفراد أسرته، فيقرر الانتقام منهم.
وشارك ياسر في السابق في أدوار ثانوية في مسلسلات ناجحة على غرار "لن أعيش في جلباب أبي" و"بوابة الحلواني" الى جانب باقة من المسلسلات الدينية والأفلام السينمائية.