هيفاء وهبي تميل الى الأكشن في 'أسود فاتح'

المسلسل الرمضاني الجديد يعيد هيفاء وهبي الى التمثيل بعد غيابها الموسم الماضي ومشاركة قوية لها في فيلم 'أشباح أوروبا'.

القاهرة -  تتباين الآراء حول موهبة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي في مجال الغناء الا ان العديد من النقاد اجمعوا على طاقتها التمثيلية المقبولة ان لم نقل الجيدة وقدرتها على اقتناص مساحة هامة في دراما رمضان في السنوات الأخيرة.
وبعد غياب لموسم واحد عن سباق الدراما الرمضانية، تعود الفنانة المثيرة للجدل الى التمثيل في مسلسلها الجديد المقرر عرضه في شهر الصيام لسنة 2020.
وتتعاون هيفاء وهبي للمرة الأولى مع المنتج صادق الصباح لخوض السباق الرمضاني المقبل بمسلسل "أسود فاتح".
وتمكن صادق الصباح من تدوين اسمه في السجل الذهبي للانتاج الدرامي في الوطن العربي ونالت أعماله اعجاب المشاهدين والنقاد وتربعت على عرش المسلسلات الأكثر مشاهدة لا سيما تلك التي قامت بأداء دور البطولة فيها نادين نجيم.

هيفاء وهبي
مثيرة للجدل

واعتبر متابعون ان المنافسة ستكون شرسة بين نادين وهيفا وان المقارنة ستكون حاضرة بقوة بين نجمتين من لبنان. 
"أسود فاتح" من تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي عصري، صورت مشاهده بين مصر ولبنان.
ونشرت نجمة الغناء الاستعراضي في الوطن العربي البوستر الدعائي للمسلسل وكشفت عن مفاجأة لمحبيها ومتابعيها تمثلت في تقديمها مشاهد أكشن ومغامرات ومطاردات للمرة الاولى في مشوارها الفني ونشرت عبر حسابها على انستغرام فيديو لتدريباتها البدنية القاسية.
وفي مجال الفن السابع تستكمل هيفاء وهبي تصوير أحدث أفلامها "أشباح أوروبا"، الذي يشاركها بطولته أحمد الفيشاوي، ومصطفى خاطر.
وظهرت هيفاء وهبي أيضا في مقطع  فيديو نشرته على انستغرام وهي ترتدي ملابس رياضية، وتقوم بحركات قتالية مثل اللكم، والركل بجوار شريك في التمرين، من أجل التحضير لدورها.
ولطالما تشبثت الفنانة والممثلة اللبنانية بلعب دور الفتاة ساحرة الجمال والقادرة على الايقاع بالرجال في شباكها، وهو ما ظهر جليا في مسلسلات رمضانية قامت ببطولتها المطلقة. لكنها اليوم تتجه لتغيير جلدها الفني والتركيز على الأكشن والتشويق بالدرجة الأولى.
ويعتبر "لعنة كارما" اخر ظهور للفنانة التي تعتبر من اجمل النساء في العالم في مجال التمثيل لكنه لم يحقق النجاح المطلوب.
والعمل السابق من بطولة أحمد صيام، ونبيل عيسى، وباسل الزارو، وكتابة عبير سليمان وإنتاج ممدوح شاهين.
وظهرت هيفاء ضمن أحداث المسلسل ترأس عصابة تتاجر في التحف والآثار.
واكتشفت صاحبة اغاني "رجب" و"أنا هيفا" و"بوس الواوا" عالم التمثيل والسينما في هوليوود الشرق من خلال أفلام "حلاوة روح" ومسلسلات "لعنة كارما"، و"الحرباية" و"مريم".
وهيمن الحضور الشبابي على الدراما المصرية في في مواسم رمضان الأخيرة، وغاب عن معظمهما النجوم الكبار، في ظاهرة تعزى بشكل عام إلى "ضرورات التسويق" في ظل منافسة حادة.
وطغى الحضور الشبابي على هذه الأعمال، ولا سيما مع الممثلين أحمد السقا وأمير كرارة وعمرو يوسف وآسر ياسين ومصطفى شعبان، وينطبق الأمر أيضا على الممثلات الشابات مثل نيللي كريم ودينا سمير غانم ومنة شلبي وغادة عادل وغادة عبدالرازق ومي عز الدين.
واعتبر الناقد المصري طارق الشناوي ان ظهور النجوم أو ابتعادهم عن الشاشة "أصبح قرارا تملكه شركات الإعلانات التي تنتظر الموسم الرمضاني لتحقيق أعلى إيرادات مقارنة ببقية أشهر السنة".